تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أبرز 6 أنشطة في مركز تسوق لا بيريريا نابولي

 
 

مع توافُر عدد مختلف من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أدنى شك بأن السياحة في نابولي ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد عُرفت أيضاً بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تُتيحها ومنها مركز تسوق لا بيريريا نابولي حيث يُعد أحد أكثر مولات نابولي جذباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق فريدة وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المختلفة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا التقرير.

مركز تسوق لا بيريريا في نابولي

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق لا بيريريا نابولي

• باعتبار مركز تسوق لا بيريريا في نابولي وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تشتهر بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يبحث عنها مُرتادو مركز تسوق لا بيريريا نابولي ، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستشرع بزيارتها هي متاجر الملابس.

مركز تسوق لا بيريريا في نابولي

• والزوّار الذين يودّون شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• ستنجذب كذلك خلال تواجُدك في مركز تسوق لا بيريريا لاستكشاف متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

مركز تسوق لا بيريريا نابولي

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مميزة لا محالة، وباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُوفر للضيوف بعض وسائل الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كل احتياجاتهم.

مركز تسوق لا بيريريا نابولي

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم فيلا بيتزا بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق لا بيريريا ومن بينها سي هاوس كافيه.

موقع مركز تسوق لا بيريريا على الخريطة

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

اين يقع مركز تسوق لا بيريريا ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع مركز تسوق لا بيريريا على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم مركز تسوق لا بيريريا ؟

من افضل مطاعم مركز تسوق لا بيريريا ، مطعم فيلا بيتزا بالإضافة إلى ماكدونالدز.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى