تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 الأنشطة في قلعة شتوتغارت القديمة

 
 

لن يغدو لتجربة السياحة في شتوتغارت نكهة مُختلفة سوى حينما تُقرر التعرّف على قلعة شتوتغارت القديمة فهي من أشهر معالم شتوتغارت وإحدى التُحف المعمارية التي تُترجم المهارات المعمارية القديمة وتقص علينا تاريخاً طويلاً عاشه الأجداد، أضف إلى ذلك أن هذه القلعة التي تم تأسيسها عام 950 وهذا ما يجعل زيارتها أمراً لابُد منه.

ولدى هذه القلعة العديد من المزايا لأنها إحدى التُحف المعمارية المهمة كبنائها الفريد وأسوارها العالية وأبراجها الحصينة، كما أن هُناك أنشطة فريدة ومعلومات أُخرى وافرة تخص هذه القلعة سوف تكتشفها عندما تستمر في قراءة هذه الأسطر.

ومن أهم المعلومات التي يجب أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن السادس عشر أما السبب الذي يقف وراء بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً لحماية المنطقة في حين أن دوق ليودولف من شوابيا هو من أمر ببنائها.

قلعة شتوتغارت القديمة
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة شتوتغارت القديمة

• ها قد وصلت إلى قلعة شتوتغارت القديمة وبات باستطاعتك بدء الرحلة من خلال القيام بجولة في المكان ومشاهدة الفنون المعمارية العريقة التي تتميّز بها القلعة، كما بوسعك التجوّل في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن قُرب.
ويتوافر كذلك إرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للاطّلاع على تفاصيل أكثر حول القلعة.

• وها قد حان موعد التعرّف على مبنى القلعة من الداخل، إذ تم تقسيمها إلى غُرف وقاعات مُختلفة، في حين تم توضيب الغُرف والقاعات وتخصيصها لغاية معينة، فهناك رُدهة استقبال الضيوف.

قلعة شتوتغارت
@googlemap

• وسترى القلعة وهي في أحسن صورة خاصةً عندما تراها وهي مُزينة بتلك النقوش والزخارف البديعة التي زُخرفت بها جدرانها فهناك نقوش تعود للقرون الوسطى.

• وبداخل القلعة هُناك مُتحف يُلقي الضوء على تاريخٍ ماضٍ من خلال ضمّه لعدد من المعروضات المختلفة ومنها قطع نقدية قديمة وأوانٍ فخارية ومشغولات خزفية وقطع أثرية بالإضافة إلي مجوهرات أثرية.

قلعة شتوتغارت القديمة
@googlemap

• وقد كانت القلعة إحدى النقاط العسكرية البارزة للمدينة، لذلك ستلحظ توافر بعض الأسلحة معروضة في القلعة فهُناك السيوف والخناجر والدروع بالإضافة إلى الرماح.

• وبعد أن اكتشفنا سوياً ما تتضمنه قلعة شتوتغارت القديمة من معروضات متنوّعة، حان الوقت لتعرف ما هي أشهر المقتنيات التي لم نذكرها بعد، بعد، نصب الكونت إيبرهارد الأول وجمجمة امرأة ألمانية من أوائل القرن السادس وقطعة مصنوعة من سلتيك تسمى كليناي من قبل الميلاد بالإضافة إلى تاج فورتمبيرغ.

قلعة شتوتغارت
@googlemap

• ومن الأشياء التي تتميز بها القلعة والتي لن تفوّت مشاهدتها، تلك القبور والأضرحة التي يعود تاريخها لسنواتٍ عديدة والتي تستحق منك بعض الوقت لرؤيتها واستكشاف من هي الشخصيات التاريخية التي بُنيت لها هذه القبور والأضرحة تخليداً لذكراها.

• وما زالت القلعة تحتفظ برونقها العتيق الذي ستراه مُتجسّداً في كافة زواياها وأجزائها وبالأخص عندما تستكشف الخندق الموجود في القلعة.

قلعة شتوتغارت القديمة
@googlemap

• وما رأيك الآن أن تنتقل للتجوّل في الهواء الطلق؟ حيث أن قلعة شتوتغارت القديمة مُطوّقة بحديقة جميلة وستشعر بالسعادة عند السير فيها.

• قِطار جولتك في قلعة شتوتغارت القديمة شارف على النهاية ولكن ما زال لديك محطة أخيرة ستقوم خلالها باستكشاف الأنشطة الفريدة التي لم نتعرّف عليها من قبل وهي استمتع بزيارة متحف بالإضافة إلى ورتيمبرغ.

الخدمات

• وقد رأى المسؤولون عن القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بأهمية كبيرة واعتماداً على ذلك تم تهيئة الموقع بحيث يستوعب الضيوف وفي نفس الوقت يؤمن لهم الراحة خلال رحلتهم، لذا زوّد المكان ببعض المرافق والخدمات الأساسية مثل حمامات عامة ومتجر للهدايا وموقف للسيارات بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 6 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/04
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 -17:00
الأحد :مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من قلعة شتوتغارت القديمة

يُعتبر موقع القلعة نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على الأماكن السياحية في شتوتغارت الواقعة بالقُرب من القلعة ومن ضمنها نقترح عليك زيارة ساحة شلوسبلاتز شتوتغارت على بعد 1.80 كم ومتحف ستاتجاليري شتوتغارت على بُعد 854 م

الفنادق القريبة من قلعة شتوتغارت القديمة

فندق موتيل وان شتوتغارت ميتي مُصنّف ب 3 نجوم، وهو من ضمن أشهر فنادق شتوتغارت ، ويقع على بُعد 1.37 كم من القلعة

يُعد فندق شتيجنبرجر جراف زيبلين شتوتجارت من أفضل فنادق شتوتغارت مُصنّف بـ 5 نجوم، ويبعد 1.42 كم عن القلعة

موقع قلعة شتوتغارت القديمة على الخريطة

ايضاً في شتوتغارت :

افضل 8 من فنادق شتوتغارت المجرّبة

افضل 6 اماكن سياحية في شتوتغارت المانيا

 

اين تقع قلعة شتوتغارت القديمة ؟

يمكن معرفة موقع القلعة على خريطة جوجل من خلال التقرير.

ما هو تاريخ بناء قلعة شتوتغارت القديمة ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو عام 950.

من بنى قلعة شتوتغارت القديمة ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا يوجد في قلعة شتوتغارت القديمة ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ما تحويه القلعة والأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى