تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 أنشطة في سوق قيسارية سباتة شفشاون

 

بفضل ما تحويه من سلع مختلفة ومتاجر عديدة، تُعدّ اسواق شفشاون وجهة مهمة لدى العديد من الزوّار القادمين لتجربة السياحة في شفشاون، ولعلّ سوق قيسارية سباتة هو أحد أهم هذه الأسواق والمكان الذي غالباً ما يكون مدرجاً ضمن جدول رحلة أي زائر لهذه المدينة.

من المؤكد أنك تتساءل عن الأمور التي تجعل هذا السوق التاريخي يحظى بكل هذه الأهمية، دع هذا التقرير يُجيب على تساؤلاتك، ففضلاً عن كونه سوق شهير متنوع فيه الكثير من البضائع والسلع، فهو أيضاً سوف يُتيح لك تجربة تسوّق فريدة، فلنكتشف سويّاً كل هذا.

سوق قيسارية سباتة شفشاون
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق قيسارية سباتة شفشاون

• تُشَدّ الأنظار عادةً إلى متاجر الملابس في أي سوق، وعند زيارتك إلى هذا السوق سوف تُصادف مجموعة متنوّعة من المتاجر وينفرد كل متجر بمنتجاته الخاصة، فهُناك متاجر تتميّز ببيع الملابس التُراثية وسوف تلاحظها من خلال الإقبال الشديد عليها من قبل المتجولين كما ستجذبك التطريزات والأشكال التي تُزين الملابس.

• لا غنى عن زيارة محلات الأحذية والحقائب التي تتوزّع في أنحاء مختلفة من سوق قيسارية سباتة شفشاون ، إذ تتميّز هذه المتاجر بعرضها لموديلات وتشكيلات واسعة قد تحوز على إعجابك.

سوق قيسارية سباتة في شفشاون
@googlemap

• ليس بوسع أي زائر تفويت مشاهدة الأعمال اليدوية التي تُعرض في سوق قيسارية سباتة في شفشاون ، فهي تعكس إتقان صانعيها وتُراث المدينة الثري.

• لكل الراغبين بشراء المستلزمات المنزلية، يُعد سوق قيسارية سباتة شفشاون مكان مثالي للحصول على هذه المنتجات، حيث يضُم السوق محلات بيع المستلزمات المنزلية.

سوق قيسارية سباتة
@googlemap

• سوف تتمكّن من العثور على أنواع مختلفة من البهارات والعطارة والأعشاب خلال تجوّلك في السوق ، حيث ستلحظ توافُر بعض متاجر التوابل في أنحاء مختلفة من السوق.

• في مقدورك الآن الانتقال إلى مكان يتّصف بالبساطة والعفوية وتختلط فيه ألوان الخضروات والفواكه لتعكس مشهداً يجذب أغلب الزوّار، إنه سوق الخضروات الموجود ضمن موقع السوق.

سوق قيسارية سباتة
@googlemap

المطاعم

• تحتضن منطقة السوق عدداً من المطاعم التي تستقطب المتسوقين.

• يوفر السوق مجموعةً من المقاهي المتميزة، حيث يفضّل بعض المارّة إمضاء بعض الوقت هناك.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من سوق قيسارية سباتة

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في شفشاون الواقعة بقُرب السوق مثل حديقة شفشاون رأس الما الذي يبعد 1.48 كم ومتحف القصبة شفشاون على بُعد 546 م.

فنادق قريبة من سوق قيسارية سباتة في شفشاون

فندق مدريد شفشاون أحد الفنادق التي ننصح بها بالقرب من السوق حيث يبعد 424 م، ويعد من افضل فنادق شفشاون 2 نجوم بحسب تقييمات زوّاره من العرب.

فندق ريزيدنس هوتيلير شفشاون الذي يقع على بعد 313 م من السوق، يعد من افضل فنادق شفشاون 3 نجوم كما أنه يتميز بخدمة ممتازة.

موقع سوق قيسارية سباتة شفشاون على الخريطة

ايضاً في شفشاون:

افضل 10 من فنادق شفشاون الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في شفشاون

ماهي اشهر محلات سوق قيسارية سباتة ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم العديد من محلات الألبسة بالإضافة الى محلات الحقائب والأحذية وكذلك محلات بيع التوابل والخضروات وغيرها

اين يقع سوق قيسارية سباتة شفشاون ؟

يحوي هذا التقرير موقع السوق على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي أوقات عمل سوق قيسارية سباتة ؟

يومياً : 09:00 :-: 00:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى