تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في بحيرة ماكس ايث سي شتوتغارت

 
 

هُناك بعض من أماكن السياحة في شتوتغارت لن تستغرق زيارتها سوى بضع ساعات، فيما هُناك أماكن سياحية أُخرى قد تُمضي فيها ساعاتٍ طويلة دون أن تمل من جمال المنظر، ومن هذه الأماكن بحيرة ماكس ايث سي شتوتغارت الكائنة بالقرب من نهر نيكار ، إذ تُعتبر من بحيرات شتوتغارت اللافتة ومن اجمل بحيرات المانيا ، فهي عبارة عن بحيرة اصطناعية غاية في الحُسن تبلغ مساحتها 173000 م 2 في حين يُعادل عُمقها حوالي 214 م.

ولا شك أنك الآن متلهّف بشدّة لاستكشاف هذا المكان والاطّلاع على أهم الأنشطة التي ستُتاح لك عند الذهاب إلى البُحيرة، وسوف نسردها في هذا التقرير.

وهذه البحيرة لا سبيل لمقارنتها بباقي بحيرات شتوتغارت، فهي تتّصف بموقع فريد حيث تطوّقها الغابات لتُترجم للناظرين سحراً لا يُقاوم

بحيرة ماكس ايث شتوتغارت
@googlemap

افضل الانشطة في بحيرة ماكس ايث سي شتوتغارت

• ليس هنالك أفضل من أن تبدأ نُزهتك بالذهاب في جولة في أنحاء المكان، وهذه هي أول الأشياء الرائعة التي ستحظى بها، إذ أنك ستجوب مواقع مُلفتة للأنظار وستُشاهد مناظر لا مضاهٍ لها، وفي غضون ذلك سوف تجد بعض الكراسي يُمكنك الاستراحة عليها، كما سوف تكتشف أن هُناك كورنيش تابع للبحيرة وستُحبّذ التجوّل عليه.

• وغالباً ما تجتمع صورة البحيرة بالطيور التي التي تتّخذ البحيرة مقراً ملائماً لها، وفيما أنت تُراقب جمال البُحيرة، سوف تلفت انتباهك تلك الطيور الموجودة على البُحيرة مثل طائر الغاق العظيم والرفراف الطائر وطائر هازجة الغاب والبط بالإضافة إلى البلشون الرمادي.

بحيرة ماكس ايث في شتوتغارت
@googlemap

• وهناك أشياء أُخرى قد تنجذب لاستكشافها أتناء جولتك حول البحيرة، حيث ستٌشاهد محلات تجارية يُمكنك انتقاء كل ما قد يُناسبك منها، فضلاً عن وجود أكشاك لبيع الوجبات الخفيفة.

• ويمنحك المكان فرصة استثنائية لتكتشف البُحيرة من خلال الإبحار في مياهها والاستمتاع بالمياه وهي تطوقّك من كل الاتجاهات، لذا بإمكانك استئجار قارب صغير أو قارب ذو دواسات.

بحيرة ماكس ايث بشتوتغارت
@googlemap

• ولأنها من الأماكن الملائمة لصيد الأسماك، سوف تدعوك بحيرة ماكس ايث سي في شتوتغارت لاكتشاف ما تُخبئه مياهها من ثروات سمكية، إذا أنه من المُتاح للضيوف صيد الأسماك والتمتّع بهذه التجربة المميزة.

• وسوف تُوفّر لك الفرصة للاستمتاع برياضة المشي وأجواء الطبيعة وتجديد نشاطك وذلك في الدروب المخصصة للمشي بجانب البحيرة.

بحيرة ماكس ايث
@googlemap

• والترفيه والمرح سيكون له حيّز كبير عند الذهاب إلى بحيرة ماكس ايث سي شتوتغارت، حيث أن منطقة البحيرة توفر منتزه يتمتع بمسطحات خضراء يُمكنك التجوّل فيها للتمتّع بأنشطة ترفيهية أكثر.

• وجولتك في بحيرة ماكس ايث سي في شتوتغارت وبشكل محدد خلال فصل الصيف ستكون ممتعة للغاية، حيث أن هناك العديد من الأنشطة الصيفية الفريدة ولعل أكثرها تشويقاً الزحليقة الصيفية التي لن تُفوّت تجربتها.

بحيرة ماكس ايث
@googlemap

• وكما كانت البحيرة فاتنة في الصيف، فهي تُحافظ على نفس مستوى الجمال خلال فصل الشتاء إلا أنها تبدو بهيئة جديدة عندما يُغطي الجليد كامل سطحها وتتجمّد كليا لتغدو مثالية للتمتّع بالأنشطة الشتوية مثل التزلج على الجليد.

• وليس هنالك متعة تُشبه متعة البقاء بجانب البحيرة لوقتٍ طويل وقضاء نهار لن يتكرر، وهذا ما قد يجذبك إلى الاستمتاع بنشاط الشواء، حيث تتواجد مرافق للشواء لتكتمل المتعة.

الخدمات والمطاعم

عند الشعور بالعطش أو الجوع، يُمكنك التوجّه إلى أحد المطاعم والمقاهي الموجودة في محيط البحيرة.

المنطقة المحيطة بالبحيرة مجّهزة بالمرافق العامة الأساسية التي يحتاجها الضيف وهي كالتالي الحمامات العامة

المعالم القريبة من بحيرة ماكس ايث سي

قد تكون لديك النية لزيارة أماكن أُخرى قريبة من بحيرة ماكس ايث سي، ولهذا سوف نوجّهك إلى بعض الأماكن السياحية في شتوتغارت التي ننصحك بالمرور إليها فور الانتهاء من زيارة البحيرة وهي ترافرتين بارك شتوتغارت على بُعد 2.70 كم

الفنادق القريبة من بحيرة ماكس ايث سي في شتوتغارت

فندق وان شتوتغارت من الفنادق التي تبعُد 6.50 كم من البحيرة والتي تُعد من افضل فنادق شتوتغارت 3 نجوم.

موقع بحيرة ماكس ايث سي شتوتغارت على الخريطة

ايضاً في شتوتغارت :

افضل 8 من فنادق شتوتغارت المجرّبة

افضل 6 اماكن سياحية في شتوتغارت المانيا

 

اين تقع بحيرة ماكس ايث سي ؟

يمكنك التعرف على موقع البحيرة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن البحيرة في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم تطل على بحيرة ماكس ايث سي ؟

نعم يوجد مجموعة من المقاهي والمطاعم القريبة و التي تطل على البحيرة.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من بحيرة ماكس ايث سي ؟

من الأماكن السياحية القريبة، ترافرتين بارك شتوتغارت.

ما هي افضل الفنادق القريبة من بحيرة ماكس ايث سي ؟

في المقالة ذكرنا لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى