تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

8 أنشطة عند زيارة شلالات تروميل باخ انترلاكن

 
 

ارتبط موضوع السياحة في انترلاكن بمناظر الطبيعة الآسرة التي تفتخر بها هذه المدينة النابضة بالحياة والجمال في كافة تفاصيلها، ومن عناصر الجمال لهذه المدينة، اخترنا الحديث عن شلالات تروميل باخ انترلاكن ، إذ يُعد من شلالات انترلاكن المهيبة

يُعد هذا الشلال الذي يرتفع حوالي 140 م من أكثر نقاط الجذب السياحية في المدينة، ويتردّد على زيارته كافة عُشّاق الطبيعة لما يُوفره من مشاهد وإطلالات تفوق الخيال وأنشطة كثيرة سوف نقدمها في هذا المقال

قبل أن نبدأ بإطلاعك على الأنشطة المتاحة في المكان، نودّ لفت انتباهك إلى أن الطريق التي توصل إلى منطقة الشلالات عبارة عن طُرق غير مُعبّدة وبالتالي يجب أن تأخذ حذرك قبل الذهاب إليها عبر تجهيز كل ما يلزمك لتخطّي هذه الطريق وهنانوصي بلبس حذاء مناسب لذلك

شلالات تروميل باخ انترلاكن

افضل الانشطة في شلالات تروميل باخ انترلاكن

• لا داعِ لأن تشغل عقلك بأيٍ من الأنشطة التي باستطاعتك أن تستهل بها رحلتك، ففي سبيل الحصول على بداية مثالية، ننصح أولاً بالتعرّف على منطقة الشلالات عبر التجوّل في أنحاء المكان، وأثناء ذلك سوف تُفكّر في الدنو أكثر من الشلالات وبإمكانك أن تقوم بذلك بلا تردد فالمنطقة آمنة ويُسمح للزوّار بالاقتراب.

• يمكنك الاستمتاع بجولة مثيرة باستخدام السلالم المعدنية المحفورة داخل الجبال ورؤية الشلالات العشرة المصطفة على أطراف الجبال وزيارة المغارات عدا عن ضوء الشمس المنعكس على الصخور لتتلألأ.

• وستلحظ أن المياه المتساقطة من أعلى شلالات تروميل باخ في انترلاكن قد شقت لها طريقاً لتكوّن بذلك ممر مائي يصعب على الزوّار مقاومة منظره الجميل والدنو أكثر من مياهه وملامستها لذلك.

شلالات تروميل باخ انترلاكن

• ومنظر النهر الذي تنهمر فيه شلالات تروميل باخ هو منظر يخطف الأنظار بجماله ويدعوك إلى الاقتراب منه أكثر، لذلك يُقدم المكان جولات نهرية لتقترب أكثر من الشلال بواسطة ركوب قوارب التجديف.

• وكي تتمتع بالمشاهد اللافتة التي تنفرد بها منطقة الشلالات، بمقدورك الانتقال إلى منصة المراقبة الموجودة في المكان والتي ستمنحك إطلالات أكثر اتّساعاً ومشاهد ستُحفر في مخيلتك مدى العمر.

شلالات تروميل باخ في انترلاكن

• وقد زوّدت منطقة شلالات تروميل باخ انترلاكن بمجموعة من من أكشاك بيع الوجبات الخفيفة والتي سوف تحتاجتها خلال تجوّلك في المنطقة، بإمكانك إذاً شراء حاجتك عند عثورك على أحد هذه الأكشاك.

• ولأن هذه الشلالات أحد عجائب الطبيعة بمنظرها الجميل، لن يكفيك إمضاء وقتٍ قصير للتنزّه بجوارها، وهذا ما سيجعلك لا تتردد في نصب خيمتك والاستمتاع بليلة فريدة وسط الطبيعة، وكذلك في إقامة حفل شواء بُصحبة الأصدقاء والأسرة.

شلالات تروميل باخ في انترلاكن

• بعد الإنتهاء من هذه الأنشطة بإمكانك زيارة أفضل المعالم السياحية القريبة من شلالات تروميل مثل: لوتربرونن و قرية وينقن

إن منطقة الشلالات ليست منطقة نائية وينقصها المرافق الضرورية، بل هي منطقة مُهيأة بالمرافق والخدمات التي يفتش عنها كل ضيف خلال رحلته عند الشلال، إذ يوجد مواقف السيارات بالإضافة إل الحمامات العامة ومسجد

الفنادق القريبة من شلالات تروميل باخ في انترلاكن

فالي هوستل انترلاكن من الفنادق التي تبعُد 3.4 كم من الشلال والتي تُعتبر من افضل فنادق انترلاكن

يقع فندق أوبرلاند انترلاكن على بُعد 3.3 كم من الشلال وهو مصنّف من افضل فنادق انترلاكن 2 نجوم

موقع شلالات تروميل باخ انترلاكن على الخريطة

ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين تقع شلالات تروميل باخ انترلاكن ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع شلالات تروميل باخ على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شلالات تروميل باخ ؟

في المقالة ذكرنا لكم افضل الفنادق القريبة من منطقة الشلال يمكنكم التعرّف عليها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى