تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة المُتاحة في اكواريوم بريستول

 
 

تتجه أهداف أغلب الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في بريستول فهي تُعد من أروع التجارب التي قد يعيشها الإنسان ومن أشهر الاماكن الترفيهية في بريستول التي تستحق استكشافها، اكواريوم بريستول، فهو عبارة عن حوض أسماك ضخم وسوف تتعرّف من خلاله على أحياء مائية متنوّعة.

يتمتّع هذا الاكواريوم باهتمام كبير لدى الزوّار بفضل الخصائص العديدة التي يمتاز بها مثل مخلوقاته البحرية المختلفة عدا عن ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات يُسعِد بها الجميع وبشكل خاص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في بريستول للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

اكواريوم بريستول

أفضل الأنشطة في اكواريوم بريستول

• بمجرد أن تبدأ زيارتك بالسير بين أحواض السمك، ستلحظ فرحة الأطفال وهم يراقبون الأنواع المُتعدّدة من الحيوانات المائية، فهذا الاكواريوم أحد أبرز الاماكن السياحية في بريستول للأطفال ، وسوف يتمتّع الجميع برؤية أسماك من بحار ومحيطات مختلفة.

اكواريوم بريستول

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش من الأحياء المائية الأكثر استقطاباً للزائرين، إذ ستجد نفسك تقترب أكثر لرؤيتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

• ولا تحسب أن رؤيتك للأحياء البحرية المذكورة سابقاً يعني بأنك قد اكتشفت كامل الاكواريوم بكل مخلوقاته، فهُناك مخلوقات لم تُشاهدها بعد وتستحق منك زمناً طويلاً لمراقبتها مثل اسماك الشِّفنِينِيّات وسرطان البحر بالإضافة إلى أسماك الذئب الأطلسي.

اكواريوم بريستول

يومياً : 10:00 – 18:00

المعالم القريبة

عقب المتعة والفائدة التي حُزت عليها أثناء زيارتك، نعرض لك بعض الترشيحات لعدد من الاماكن السياحية في بريستول القريبة من الاكواريوم والتي بوسعك زيارتها وهي برج كابوت بريستول على بُعد 1.7 كم

الفنادق المجاورة للاكواريوم

فندق ميركيور بريستول جراند من الفنادق المُختارة بالقُرب من الأكواريوم حيث يُصنّف من افضل فنادق بريستول ، وتفصله مسافة 800 م من الأكواريوم.

من الفنادق القريبة من الأكواريوم، ننتقي فندق ميركيور بريستول الذي يُصنّف من افضل فنادق بريستول 4 نجوم إذ تفصله مسافة 2.1 كم من الأكواريوم.

موقع الاكواريوم على الخريطة

ايضاً في مدينة بريستول :

افضل 7 من فنادق بريستول الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بريستول انجلترا

اين يقع اكواريوم بريستول؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي ساعات العمل ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، ساعات العمل بالتفصيل.

ما هي أسعار تذاكر الاكواريوم ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن هذا الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى