تليجرام تريند الخليج
منوعات

قال اللاعب إني أحب الرياضة. ما علامة الترقيم الناقصة في الجملة السابقة ؟

قال اللاعب إني أحب الرياضة. ما علامة الترقيم الناقصة في الجملة السابقة؟ في الجمل الجميلة الجميلة مع علامات في العبارة والنصوص المكتوبة بسهولة إيصال المعنى وتوضيحه وبيان أسلوبه ، وفي هذا المقال على موقع العلم على علامات الترقيم وأنواعها كما سنجيب على السؤال السابق.

علامات الترقيم

علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات تشير إلى علامات جيدة. معنى الجملة.

قال اللاعب إني أحب الرياضة. ما علامة الترقيم الناقصة في الجملة السابقة؟

اختلاف علامات الترقيم الأهمية قال اللاعب إني أحب الرياضة. ما علامة الترقيم الناقصة في الجملة السابقة؟ هي:[1]

  • نقطتان رأسيتان ، مشيرا إلى الجملة قال اللاعب: أحب الرياضة.

شاهد أيضا علامات الترقيم في اللغة العربية واستخداماتها

أنواع علامات الترقيم

تختلف علامات الترقيم لفكرة ، وعلامات الترقيم هي: النقطة ، الفاصلة ، الفاصلة المنقوطة ، علامة الاستفهام ، الشّرْطة ، الشرطتان ، القوسان ، علامة التعجب ، علامتا التنصيص ، النقطتان الرأسيتان ، وتوضع هذه العلامات كما وضحنا في إشارة إلى المعنى وتوكيده المراد من الكلام أو كأن هذا الكلام جملة قصيرة ، أو نصوصا متوسطو ، أو حتى كتب ومجلدات.

إلى نهاية هذا المقال الذي أجبنا فيه قال اللاعب إني أحب الرياضة. ما علامة الترقيم الناقصة في الجملة السابقة؟ كما سلطنا الضوء على علامات الترقيم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى