تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 انشطة في حديقة ماجيك سيتي طشقند

 
 

عن طريق ما تُقدّم من ترفيه لا حدود له وألعاب مثيرة، تضمن حديقة ماجيك سيتي طشقند لزائريها يوماً خالياً من أي شعورٍ بالضجر، فهذه الملاهي تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في طشقند إذ يحلو للأطفال والكبار زيارتها، وذلك بفضل ما تُقدّمه من تنوّع مذهل في الألعاب والأنشطة عموما، فهي تشهد إقبال واسع من الضيوف.

سوف تحتاج لمطالعة هذا التقرير، كي تتعرّف على كل ما يُمكنك الاستمتاع به من أنشطة عند زيارتك لواحدة من اهم ملاهي طشقند ، وستكتشف ما الذي يجعلها مُميّزة وإحدى أهم محطات السياحة في طشقند وتستحق الزيارة مقارنةً بأي من اماكن الترفيه في جدة الأُخرى.

حديقة ماجيك سيتي طشقند

أفضل الأنشطة في حديقة ماجيك سيتي طشقند

• سوف تشعر بالتأكيد بحماس كبير لاستكشاف ما تتضمنه هذه الملاهي من ألعاب ومرافق مُتنوّعة، لذا فإن أبرز نشاط تستهل به نُزهتك هو التجوّل في أنحاء المكان وأخذ فكرة عن محتوى هذه الملاهي.

• وفيما يخُص تشكيلة الألعاب الكهربائية الموجودة في ملاهي ماجيك سيتي طشقند، سوف يجد الجميع كافة الخيارات أمامهم لتجربة ما يُلائمهم من هذه الألعاب وخوض تجربة تحدي ممتعة لا تُنسى.

• باتت حديقة ماجيك سيتي أحد أهم الاماكن السياحية في طشقند للاطفال عموماً واستحقت ذلك بجدارة كونها أتاحت كل ما يُريده الأطفال من أنشطة وألعاب مسلية.

حديقة ماجيك سيتي طشقند

• كما يوجد ألعاب تم تصميمها بشكل خاص لتواكب شغف المغامرة والتحدي الذي يغلُب على الشباب، وقامت هذه الملاهي بإتاحة مجموعةً منها.

• طرحت حديقة ماجيك سيتي في طشقند مفهوماً آخر في عالم أنشطة الترفيه والتجارب الممتعة من خلال إضافة بعض الألعاب المائية التي ستُضفي على زيارتك مزيداً من الإثارة.

• بالإضافةً إلى قائمة الألعاب التي ذكرناها، ما زال هُناك مجموعة من الألعاب التي تنفرد بها الملاهي وشهدت رواجاً كبيراً عند زائريها، وهي الترامبولين، لعبة الكاروسيل و عجلة فيريس.

حديقة ماجيك سيتي طشقند

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

المعالم القريبة من حديقة ماجيك سيتي

ما زال هناك الكثير من الاماكن السياحية في طشقند الواقعة بجوار الملاهي وبإمكانك الذهاب إليها مثل سوق شورسو طشقند على بُعد 4.7 كم و ميدان أمير تيمور طشقند على بُعد 4.7 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي ماجيك سيتي طشقند

فندق هيلتون طشقند سيتي من الفنادق المُرشّحة بالقُرب من الملاهي حيث يُعتبر من افضل فنادق طشقند 5 نجوم، وتفصله مسافة 2.6 كم عن الملاهي.

موقع حديقة ماجيك سيتي طشقند على الخريطة

ايضاً في طشقند :

افضل 8 اماكن سياحية في طشقند اوزباكستان

افضل 5 من فنادق طشقند موصى بها

 

ما هي أسعار دخول حديقة ماجيك سيتي طشقند؟

في تقريرنا هذا معلومات عن حديقة ماجيك سيتي تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب ملاهي ماجيك سيتي ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في حديقة ماجيك سيتي في هذا المقال.

ماهي ساعات عمل ملاهي ماجيك سيتي ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في حديقة ماجيك سيتي.

اين تقع حديقة ماجيك سيتي ؟

للتعرف على عنوان حديقة ماجيك سيتي والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى