تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما ديانة أمينة خليل – دراما

ما هي ديانة أمينة خليل تعد مصر من أهم وأكبر الدول العربية الأفريقية في الشرق الأوسط، والتي تمتلك عنصرًا إنسانيًا متميزًا في مختلف مجالات الحياة، وأهمها الفن، والمسرح، والمسرح، والسينما، والموسيقى، والغناء، والإخراج، والإنتاج. وكتابة السيناريو والإعلام والتلفزيون، ومن جانبها تعد الفنانة والممثلة أمينة خليل من المهارات المصرية في مجال التمثيل، والتي مثلت مصر في المؤتمرات والمنتديات العربية الإقليمية، ولديها العديد من الأعمال الدرامية.

ما هي ديانة أمينة خليل

قبل الحديث عن ديانة أمينة خليل كان علينا أن نتعرف على سيرة مختصرة للفنانة المصرية أمينة محمد خليل من مواليد العاصمة المصرية القاهرة. تاريخ ميلاد أمينة خليل هو 26 أكتوبر / تشرين الأول 1988. أمينة خليل تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا. مصرية بالجنسية، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بدأت حياتها كفنانة درامية منذ عام 2011 ومازالت مستمرة حتى الآن، فكان جمهورها مهتمًا بمعرفة ماهية دين أمينة خليل، لأنها تعتنق الدين (الإسلام).

بعد الحديث عن ماهية ديانة أمينة خليل، كان علينا مشاهدة بعض أعمال الفنانة أمينة خليل، ومنها فيلم “صاحب المقام”، و “منصة الرجال”، ومسلسل “الجامعة”، و “أبواب. الخوف “و” الشمس لا تخرج “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى