تليجرام تريند الخليج
صحة

سكراب طبيعي لتبييض الإبط .. أسرع خلطة لتفتيح الإبط

سكراب طبيعي لتبييض الإبط .. أسرع خلطة لتفتيح الإبط هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سكراب طبيعي لتبييض الإبط .. أسرع خلطة لتفتيح الإبط، فالإبط الأسود أو الداكن هو حالة جلدية شائعة جدًا وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسهم في هذه الحالة الجلدية ، مثل استخدام مزيلات العرق ومضادات التعرق. يمكن أن يكون أيضًا بسبب الملابس المتكررة أو الحلاقة. لحسن الحظ ، هناك العديد من الحلول ، بعضها عبارة عن مكونات طبيعية وخلطات ؛ يمكن أن تساعد في علاج حالة الجلد هذه بشكل طبيعي وفعال ، وبعض المنتجات متوفرة في السوق:

سكراب لتفتيح الإبط .. مزيج طبيعي

سكراب لتفتيح الإبطين

خليط الكركم:

في وعاء صغير ، اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل والكركم. ضع العجينة على الإبط وقم بالتدليك بلطف في حركات دائرية لمدة 2-3 دقائق. ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء النظيف واتركيه حتى يجف.

سكراب طبيعي لتبييض الإبط: وصفة البطاطس:

أولاً ، نظفي الإبطين لإزالة الأوساخ والعرق. ثم افركي البطاطس برفق بحركة دائرية. ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة. كرر هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع ؛ للحصول على النتائج المرجوة.

خليط السكر البني وزيت الزيتون:

قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين ونصف من السكر البني. ضعي المزيج على الإبط ، وافركي بلطف لمدة 2-3 دقائق ، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء.

سكراب طبيعي لتبييض الإبط: الصبار:

قطع ورقة الصبار واستخراج الجل بملعقة ، ثم ضع الجل المستخلص على المنطقة المصابة ، وافركه برفق ، واتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطف الجلد بالماء.

سكراب لتفتيح الابط .. منتجات من السوق

مزيل العرق يسبب سواد الإبط
بالنسبة للمنتجات نوصي بالأسماء التالية:

Body Barrier Lemon & Key Lime Extract Soap Scrub: يستخدم مقشر الجسم هذا زيوت الحمضيات الطبيعية لتنعيم طبقات الدهون والدهون. هذا يعني أنه لن يجف أو يهيج البشرة الحساسة ؛ نظرًا لأنه غني بالليمون ، فهو غني بمضادات الأكسدة ورائحته رائعة ، مما يساهم بالتأكيد في فعاليته.
ALPHA-H: Luxe Gold Liquid ، الذي يعمل على تفتيح الإبطين حتى بدون الاستحمام ، يحتوي على حمض الجليكوليك والنباتات.
مقشر الجسم Plu Prestige Silk Edition: يساعدك هذا الكريم على التخلص من كل مادة الميلانين ، فهو يحتوي على مسحوق الجوز ومسحوق بذور العنب. مقشر الجسم هذا مناسب أيضًا للقدمين والمرفقين والركبتين والساقين.
The Body Shop Almond Milk & Honey Gently Exfoliating Cream Body Scrub:
من أفضل مقشرات الجسم للبشرة الجافة والحساسة. يذيب حمض اللاكتيك الموجود في حليب اللوز الجلد الميت ويسرع من تجدد الخلايا ، بينما يعمل العسل على تلطيف التهيج والاحمرار. مصنوع أيضًا من حليب اللوز العضوي ، يمكنك استخدامه يوميًا ؛ يزيل البقع تدريجياً ويفتح البشرة الداكنة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سكراب طبيعي لتبييض الإبط .. أسرع خلطة لتفتيح الإبط .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى