تليجرام تريند الخليج
السعودية

مشاهد جوية مذهلة للشعب المرجانية في نيوم

مشاهد جوية مذهلة للشعب المرجانية في نيوم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

حصدت سلسلة مشاهد جوية مبهرة وطاغية بزرقتها تفاعل رواد التواصل الاجتماعي بعد أن وثقها المصور محمد أباحسين جمعت بين جمال الرمال في الصحراء والشعب المرجانية الزاهية التي تزخر بها منطقة نيوم في السعودية.

موقع ساحر

وبموقعها على ساحل البحر الأحمر شمال غرب المملكة حيث تُعد شواطئ نيوم البكر من أجمل الشواطئ، لذلك جذبت عدسة المصور السعودي محمد أباحسين بجمالها.

3c477712 aa6f 4e2a b19d ea7588fb1dd0

وفي حديثه مع “العربية.نت”، قال المصور محمد أباحسين إنه قرر رصد هذا الجمال من خلال عدسته التي رصدت الضوء على النسيج الطبيعي المتنوع والغني في نيوم وبعض المناطق التي لم يتخيل وجودها في المملكة من قبل.

بداية الرحلة

وفي التفاصيل ذكر أباحسين أن الرحلة بدأت من مدينة أملج مرورًا بشواطئ محافظة الوجه العجيبة، وانتهاءً بشمال المملكة على سواحل نيوم التي تجسد لوحة فنية طبيعية ساحرة مرسومة على شواطئ نيوم. وأكد أباحسين على عشقه للتصوير الجوي لأنه يضفي طابعًا مختلفًا لنظرته على العالم.

a117ad8d 7d5a 4b04 ae50 464966bc6cf7

مشاهد غير مكتشفة

وذكر أنه من خلال عدسته، سلّط الضوء على مشاهد جوية “غير مكتشفة” لشواطئ نيوم، ساعيًا لإبراز جمال المملكة وتنوعها الجغرافي.

وأضاف أن نيوم تزخر بالعديد من الشواطئ الساحرة الغنية بالشعب المرجانية الممتدة على طول الساحل الغربي، والتي تعتبر مصدرًا مهمًا للبيئة البحرية إضافة لطبيعتها البكر.

e7898d9a 5b74 40a9 b874 19af7b4ffab0

كما تعد مياه البحر الأحمر في نيوم من أنقى المياه في العالم، نظرًا لاحتضانها العديد من الشعب المرجانية التي تصفي المياه عبر التيارات المائية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مشاهد جوية مذهلة للشعب المرجانية في نيوم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى