تليجرام تريند الخليج
السعودية

مكة.. انطلاق المسابقة الدولية في حفظ القرآن للعسكريين

مكة.. انطلاق المسابقة الدولية في حفظ القرآن للعسكريين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تحت رعاية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، انطلقت في مكة المكرمة اليوم الأحد، المسابقة الدولية التاسعة في حفظ القرآن الكريم للعسكريين التي تُنظمها الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة في وزارة الدفاع في المدة 12 – 19 ربيع الآخر 1444هـ.

a7eecd2a 3ea0 42dd a5b6 37f18d8a7d7b

ونيابة عن وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، افتتح المشرف العام على مركز الحرب الفكرية الدكتور محمد العيسى المسابقة الدولية التاسعة في حفظ القرآن الكريم للعسكريين، وذلك بحضور المدير العام للإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة المشرف العام على المسابقة عبدالرحمن الحسيني.

af905d6a e0d5 4123 bbc0 9c3ee5dcb97e

وألقى العيسى، كلمة رحّب فيها بالمشاركين في المسابقة، وقال: “نحمد الله أن هيّـــأ لهذه البلاد ولاة أمـرٍ جعلوا العناية بالقرآن الكريم والعمل به في مقدمة اهتماماتهم، وهيؤوا لخدمته وافــرًا من الأعمال الجليلة، فتحقّق لهم السبق في الاهتمام بالقرآن الكريم والعناية به على أوجهٍ عديدة، شملت تعليم أبناء هذه البلاد، والمقيمين فيها سُبـل تلاوة القرآن وحفظه وتفسيره وتدبره”.

f6080e45 6188 4f3b bf07 4dcfffe21bd8

تلا ذلك كلمة للمدير العام للإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة المشرف العام على المسابقة عبدالرحمن الحسيني، تحدث فيها عن جهود الدولة في العناية والاهتمام بالقرآن الكريم وحفظته.

بعد ذلك، استمعت لجنة التحكيم إلى تلاوات عدد من المتسابقين الذين يمثلون أكثــــر من 27 دولة.

يُـــذكر أن المسابقة تُــقام على مدتين، تبدأ الأولى من الساعة 8:00 ص إلى 12:00م، والثانية من الساعة 4:00م إلى 5:30م، ويتخللها بعض الأنشطة المرتبطة بالقرآن الكريم وعلومه.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مكة.. انطلاق المسابقة الدولية في حفظ القرآن للعسكريين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى