تليجرام تريند الخليج
صحة

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع ، فبالنسبة للنساء والرجال أسرع طريقة لزيادة الوزن بأمان ودون الإضرار بصحتك ، هل تعانين من فقدان الوزن ، وتبحثين عن أسرع طريقة لزيادة الوزن بسرعة وأفضل الوصفات التي يجب أن تأخذيها لزيادة الوزن في أسبوع ، يمكنك مشاهدة هذا المقال.

أسرع طريقة لزيادة الوزن

تبحث بعض النساء اللواتي يعانين من فقدان الوزن عن أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء ، لذلك يتعين عليهن معرفة أن مؤشر كتلة الجسم (BMI) هو مقياس لدهون الجسم. يتم استخدام وزنك وطولك وعمرك لمنحك نطاقًا صحيًا. عامة إذا كان مؤشر كتلة جسمك أقل من 18.5 ، فأنك تعاني من نقص في الوزن. تحدث إلى طبيبك حول وزنك وكيفية تحقيق أهدافك بأمان.

فاكهة مجففة

تحتوي الفواكه المجففة على نسبة عالية من السعرات الحرارية والألياف الصحية ومضادات الأكسدة. بالإضافة إلى مذاقها اللذيذ ، فإن تناول الفاكهة المجففة هو أحد الطرق السهلة لإضافة العناصر الغذائية والسعرات الحرارية إلى نظامك الغذائي ، ويعتقد الكثير من الناس أن الفواكه تفقد معظم عناصرها الغذائية عند تناولها. أكلت. الفاكهة المجففة ، ولكن مع بقاء معظم محتواها من الألياف والفيتامينات والمعادن كما هو ، يمكن تناول الفاكهة المجففة بمفردها بين الوجبات أو مع المكسرات والزبادي الطبيعي للحصول على مزيج من الدهون الصحية والبروتينات والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى.

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن: الشوكولاته الداكنة

بالإضافة إلى احتوائها على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، تحتوي الشوكولاتة الداكنة أيضًا على الكثير من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى ، لذا فهي خيار مناسب لزيادة الوزن.

المكسرات

تحتوي حفنة من اللوز على 7 جرامات من البروتين و 18 جرامًا من الدهون الصحية ، ولأنها غنية بالسعرات الحرارية ، فأنت تحتاج فقط إلى حفنتين من اللوز في وجبة كل يوم ، أو كوجبة خفيفة لإضافة مئات السعرات الحرارية بسرعة إلى نظامك الغذائي .

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن: الحليب

يمد الحليب الجسم بالدهون والبروتينات والكربوهيدرات وهو من أفضل مصادر العديد من الفيتامينات والمعادن أهمها الكالسيوم. كما أن البروتين الموجود في الحليب يعد من أفضل الخيارات للمساعدة في بناء كتلة العضلات في الجسم. هيئة.

الكينوا

الكينوا غذاء شبيه بالحبوب وغني بالبروتينات والألياف والعديد من العناصر الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان. كما أنه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية. يحتوي كوب أو 185 جرامًا من الكينوا المطبوخة على 222 سعرة حرارية و 8 جرامات من البروتين و 5 جرامات من الألياف. لذا فإن إضافتها إلى الحساء واليخنات والسلطات هي طريقة سهلة للحصول على المزيد من السعرات الحرارية.

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن: الطحينة

إنها مصنوعة من بذور السمسم المحمص والمطحون. إنها عنصر مهم في مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط لأنه تحتوي على نسبة عالية من البروتين والألياف والدهون الصحية والسعرات الحرارية. ملعقة واحدة أو ما يعادل 15 جرامًا من الطحينة تحتوي على حوالي 89 سعرًا حراريًا و 2.5 جرامًا من البروتين و 1.5 جرامًا من الألياف و 8 جرامًا من الدهون ، ويمكن إضافتها إلى السلطات والسندويشات المختلفة لزيادة السعرات الحرارية وتصبح مختلفة ولذيذة.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هو أحد الزيوت التي لها تأثير صحي ومفيد على مستويات الكوليسترول ووظائف المخ. وغني بالسعرات الحرارية التي يمكن أن تساعد في زيادة الوزن ؛ إذا كانت ملعقة كبيرة أو ما يعادل 15 مل من زيت جوز الهند تحتوي على 116 سعرة حرارية و 13.5 جرامات من الدهون. تعتبر أيضًا سهلة العمل معها ويمكن استخدامها كبديل للدهون والزيوت الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية مزجها مع عصائر الفاكهة ، أو إضافتها إلى الصلصات.

أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن: مخفوق البروتين

يمكن لمخفوقات البروتين أن يساعد الناس على زيادة الوزن بشكل فعال وسهل لأنها تساعد في بناء العضلات. وتجدر الإشارة إلى أن شربها بعد فترة وجيزة من ممارسة الرياضة يعمل بشكل أفضل. ولكن من المهم ملاحظة أن بعض أنواع مخفوقات البروتين قد تحتوي على إضافات صناعية وسكريات ضارة يجب أن تكون تجنبها من أجل الصحة. لذلك ، يوصى بقراءة ملصق المعلومات الغذائية بعناية قبل الاستخدام.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أسهل وصفة لزيادة الوزن في أسبوع .. أسرع طريقة لزيادة الوزن .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى