تليجرام تريند الخليج
صحة

كريم سيرنور cernor للتخلص من الهالات السوداء .. طريقة استخدامه

كريم سيرنور cernor للتخلص من الهالات السوداء .. طريقة استخدامه هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كريم سيرنور cernor للتخلص من الهالات السوداء يعد أكثر الموضوعات التى تواجه كثير من النساء حيث أن مشكلة الهالات السوداء حول العين هى عبارة عن تصبغات لونها داكن تظهر تحت العينين وما حولها، لأن البشرة في هذه المنطقة من الجسم تكون في أرق حالاتها، كما هذه المنطقة في الحالة العادية تأخذ لون الجلد، أما في حالة وجود الهالات السوداء،

كما يتغير لون الشعيرات أدنى هذه المنطقة إلى لون داكن كما يدل مظهر هذه الهالات يدل على الإجهاد، والتعب ،كما أن الحل السحري للتخلص من هذه الهالات استعمال كريم سيرنور Cernor الفعال،لذلك نقدم لكم فى هذا المقال كريم سيرنور cernor للقضاء على الهالات السوداء وطريقة استخدامه

أسباب ظهور الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء تحت العينين عند النساء أو الرجال نتيجة لمجموعة من الأسباب وهى

نتيجة لتعرض للشمس بكثرة بدون استعمال الواقي الشمس.

بسبب كثرة السهر وقلة النوم والإجهاد في العمل.

أو تعاطي المخدرات وشرب الكحول.

أو القيام بالتدخين.

كذلك المصابين بالأمراض النفسية والعصبية يعانون أيضًا من الهالات السوداء.

نتيجة للعوامل الوراثية.

هناك بعض أنواع الأدوية تسبب ظهور

عند التقدم بالعمر وشيخوخة البشرة.

ما هو كريم سيرنور cernor ؟ .. ما هى أهم مكوناته ؟

كريم سيرنور يحتوى على مجموعة مختلفة من المواد التي ترطب الجلد، حيث يقلل من شفافية المنطقة الموجودة تحت العينين، مما يعالج ويخفي الهالات السوداء ويقضي عليها،لذلك كريم سيرنور أحد أشهر وأفضل العلاجات التى تعالج الهالات السوداء تحت العينين بشكل نهائى، وهو يتميز بسرعته وفعاليته.

كما أن كريم سيرنور يشتمل ضمن تركيبته على فيتامين K، الذي يتميز بفوائد وأهمية كبيرة للبشرة، حيث يمنع ظهور التجاعيد،و يقوي جدران الأوعية الدموية،لمنع تمددها، كما يساعد فى علاج الشعيرات الدموية إلى حالتها الطبيعية، ومن ثم يجعل سريان الدم في العينين يعود إلى حالته المعتادة، كما يقضي على التصبغات الموجودة نتيجة لركود جريان الدم في هذه المنطقة ،كذلك يحمي فيتامين K من أثر أشعة الشمس على الجلد، لإعطاء تحت العينين مظهرًا أكثر حيوية .

.

كريم سيرنور cernor للتخلص من الهالات السوداء وطريقة استخدامه

كريم سيونور يشترط استعماله فى الليل نظرًا حيث يجب عدم التعرض لأشعة الشمس بعد استخدامه، كما تقوم كل سيدة بوضع الكريم على شكل طبقة خفيفة تحت وحول العينين، مع استمرار التدليك اللطيف حتى يمتص الجلد الكريم تمامًا.

أهم نصائح عند استعمال كريم سيرنور cernor للقضاء على الهالات السوداء

للحصول على أفضل نتائج لهذا الكريم يجب البعد عن أسباب التى تؤدى لظهور الهالات السوداء

  • يجب النوم لساعات كافية مع تجنب السهر والإجهاد قدر الإمكان.
  • ترك التدخين والإقلاع عن شرب الكحول لتأثيرهم السلبى على الصحة بشكل عام وبخاصة صحة البشرة
  • إتباع التمارين الرياضية لتحسين الدورة الدموية وزيادة النشاط والحيوية مما يؤثر على البشرة.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس بدون وضع الكريم الواقي.
  • تناول غذاء صحى متوازن لم الجسم والبشرة بالمعادن والفيتامينات المفيدة
  • التقليل  من شرب الشاي والقهوة لأنها تمنع الإنسان من التمتع بنومٍ هادئٍ ومريح.
  • القيام بتنظيف البشرة بعد كل مرة من استخدام مستحضرات التجميل حيث يجب غسل الوجه قبل النوم ووضع طبقة رقيقة من الكريم المرطب.
  • هناك العلاجات الطبيعية لمساعدة الدواء للحصول على أسرع وأفضل النتائج، مثل وضع شرائح الخيار أو البطاطا أو أكياس الشاي تحت العينين لتغذية البشرة وعلاج الهالات السوداء عن طريق تبريد المنطقة لدفع الدم الراكد فى الشعيرات الدموية.

الآثار الجانبية

لا يوجد أعى أعراض أو تحذيرات خاصة عند استخدام كريم سيرنور، وفى حالة وجود أى حساسية من استعمال الكريم، يجب إيقافه مباشرةً

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كريم سيرنور cernor للتخلص من الهالات السوداء .. طريقة استخدامه .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى