تليجرام تريند الخليج
السعودية

الحسابات تخضع للرقابة السرية. ايلون ماسك يفجر المفاجأة بشأن تويتر

الحسابات تخضع للرقابة السرية. ايلون ماسك يفجر المفاجأة بشأن تويتر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

الحسابات تخضع للرقابة السرية. ايلون ماسك يفجر المفاجأة..كشف الملياردير الأمريكي ايلون ماسك عن خروقات سرية قام بها موقع تويتر بحق أصحاب حسابات ينتمون إلى اليمين الأمريكي قبل الاستحواذ، مؤكدًا أنه يتم تحديث المنصة لمعرفة سبب ذلك.

وقال في تغريده: “قام موقع تويتر بتحديث برنامجه لإظهار حالة حسابك الحقيقي، حتى تتمكن من معرفة ما إذا تم حظره سرا ولماذا، وكيفية تقديم طلب لإعادة حسابك إلى طبيعته”.

يبدأ Elon Musk بالتغريد عن تحقيق فساد نجل بايدن

الحسابات تخضع للرقابة السرية..انتقد المحافظون الأمريكيون موقع تويتر يوم الخميس بعد أن علموا أن منصة التواصل الاجتماعي وضعت تغريدات من معلقين يمينيين على “قائمة سوداء” سرية لحساباتهم.

ايلون ماسك..3 حسابات تم حظرها سرا

تم حظر حسابات ثلاثة من المحافظين والرقابة الجزئية، وفقًا للدفعة الثانية من “ملفات تويتر” التي تم الإبلاغ عنها في سلسلة تغريدات للصحفي المستقل باري فايس.

كتب دان بونجينو، مقدم البرامج الحوارية، أن الكشف أكد ما كان يشتبه به منذ فترة طويلة، مؤكدًا: “كنا نعلم دائمًا أننا هدف لآلة القمع على تويتر، ولطالما كنا كذلك”.

الحسابات تخضع للرقابة السرية. ايلون ماسك يفجر المفاجأة

القائمة السوداء على تويتر

في غضون ذلك، قال الدكتور جاي بهات شاريا، المدافع عن مناهضة الحجب في جامعة ستانفورد والذي ورد اسمه أيضًا في تقرير Vice: “عندما علمت أن Twitter وضعني على القائمة السوداء، ما زلت أحاول معالجة مشاعري”.

قال ناشط محافظ ثالث، تشارلي كيرك، إن مؤسس موقع تويتر والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي أكد له في 2018 أن تويتر لن يحظر الحسابات أو يمارس الرقابة السرية.

انخفاض التفاعل على بعض حسابات تويتر

لكنه قال بعد ذلك إنه في الفترة التي سبقت انتخابات 2020، لاحظ انخفاضًا في التفاعل على ملفه الشخصي على Twitter وفقد 200 ألف متابع بعد ليلة من أعمال الشغب في 6 يناير.

طلب من Twitter نشر قائمة بجميع الحسابات التي تم قفلها علنًا.

الحسابات تخضع للرقابة السرية..في سلسلة من التغريدات، أوضح نائب الصحفي كيف استخدم ما يسمى بـ “حظر الظل” للحد من ظهور التغريدات من المستخدمين اليمينيين المحافظين.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الحسابات تخضع للرقابة السرية. ايلون ماسك يفجر المفاجأة بشأن تويتر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى