تليجرام تريند الخليج
الامارات

وزارة الصحة تعلن عن وظائف حكومية متاحة للتقديم لمدة 5 أيام

وزارة الصحة تعلن عن وظائف حكومية متاحة للتقديم لمدة 5 أيام هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن وظائف حكومية متاحة لحاملي شهادة البكالوريوس في تخصصات متعددة منها علوم الحاسب والاستثمار والتمويل وتحليل البيانات ونظم المعلومات.

حيث أوضح الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم بهذه الوظائف من خلال بوابة التوظيف بالوزارة.

وظائف حكومية بوزارة الصحة السعودية
وظائف حكومية بوزارة الصحة السعودية

سيكون التقديم بهذه الوظائف الحكومية ابتداء من الجمعة 23 ديسمبر وحتي الثلاثاء 27 ديسمبر أي لمدة 5 أيام فقط وسيكون متاحا للتخصصات الوارد ذكرها سابقا من حملة مؤهل البكالوريوس.

الجدير بالذكر أن بوابة التوظيف الالكترونية الخاصة بوزارة الصحة تهدف الي تمكين الأشخاص الراغبين في العمل والحصول علي وظيفة حكومية بوزارة الصحة من التقديم إلكترونيا دون الحاجة للحضور شخصيا الي مقر الوزارة بشرط الا يكون المتقدم علي رأس عمل أخر بالوزارة.

الشروط المطلوبة للتقديم علي وظائف حكومية بوزارة الصحة

وضعت وزارة الصحة بعض الضوابط والشروط الواجب توافرها والأوراق الواجب تجهيزها قبل التقديم علي وظائف حكومية لدي الوزارة ومن بين هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون لدي المتقدم خبرة سابقة بالعمل في القطاع الصحي بداخل المملكة
  • أن يمتلك المتقدم وثيقة التخرج موضح بها ما يلي:
    التقدير العام.
    النسبة المئوية.
    المعدل التراكمي.
    تاريخ التخرج.
  • يجب علي الحاصلين علي مؤهلات خارجية أرفاق معادلة من لجنة المعادلات بوزارة التعليم السعودية بالاضافة الي مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي الخاص بكل متقدم للحصول علي وظيفة حكومية بوزارة الصحة.
  • برنت (وثيقة أثبات) تأمينات وشهادة خبرة من صاحب العمل لمن لديهم خبرة سابقة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وزارة الصحة تعلن عن وظائف حكومية متاحة للتقديم لمدة 5 أيام .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى