تليجرام تريند الخليج
الامارات

ما هي قصة هاري وميغان؟

ما هي قصة هاري وميغان؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ما هي قصة هاري وميغان؟، مرحباً بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع فيفو الإخباري، سوف نتحدث في هذا المقال عن القصة الشهيرة والمعروفة لدى الكثير، حيث يبحث العديد من المتابعين وذوي الاهتمام، عن قصة الأمير هاري وميغان، إن قصة الأمير هاري وميغان ليست قصة حب بسيطة، أو حسب العادات والتقاليد الملكية، ف هاري وميغان قاموا بمعارضة الكثير من العادات والتقاليد، فكيف بدأت تلك القصة؟ وإلى أين وصلت بهم العلاقة؟ تابعونا لمعرفة لقصة بالتفصيل.


ما هي قصة هاري وميغان؟

قام هاري بالإعلان عن حُبه بميغان الممثلة، وحينما سحره جمالها هل كان يتوقع أن تُصبح زوجته وحبيبته؟، ربما الامير هاري استعسر الامر، وذلك لأنه بريطاني الجنسية، و ينتمي لعائلة ملكية، وهيَ ممثلة تحمل الجنسية الامريكية، لها دورها في عالم الشهرة، وهي كانت على علاقة زوجية سابق الأمير هاري، وايضاً تسبقه في العمر بأعوام، حيث يرجع الدور الكبير لصديقة مشتركة بينهم في معارفهما على بعضهما البعض، قامت فيوليت فون بالتخطيط مع ستنهولتز لمواجهة مجهزة بين ميغان وهاري، حيث شعر هاري بسرعة أنها هي فتاة أحلامه، وانها المرأة المنشودة، وأيضاً صرح الامير هاري في مقابلة تلفزيونية انه تعرف عليها عن طريق صديقته.

اقرأ أيضاً: من هو برنارد أرنو أغنى شخص في العالم؟


كم عمر الامير هاري وميغان

أوضحت السيرة الذاتية للأمير هاري أنه ولد في في الخامس عشر من سبتمبر لعام ١٩٨٤م، مطابقاً لميلاد الأمير هنري ويلز، حيث ان الامير هاري يبلغ من العمر ٣٩ عاماً في عام ٢٠٢٣م، كان أصغر من أخيه الاكبر”ويليام” بعمرٍ قصير “عامين”، أي ان عمر الامير ويليام ٤١ عاماً، أيضاً ولدت ميغان زوجة الامير هاري في الرابع من أغسطس لسنة ١٩٨١م، ولدت في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وهذا يعني أنها تكبر الامير هاري بثلاث سنوات، احدث الامير هاري وميغان صدمة للناس عندما علموا أنها اكبر منه بثلاث سنوات، وهذا لانه يكون ثقيل بالنسبة للبريطانين تلك الفجوة العمرية بين الازواج.

صور الامير هاري وميغان
صور الامير هاري وميغان


من هو زوج ميغان ماركل السابق؟

يتسائل العديد من المتابعين عن هوية زوج ميغان السابق، وذلك لإثارة فضولهم، حيث تزوجت ميغان أثناء مسيرتها في الغناء والتمثيل من منتج أمريكي “تريفور إنجلسون”، اجتمعوا مع بعضهم البعض في عام ٢٠٠٤م، واستمرت علاقتهم لمدة بغلت ثماني أعوام، وأقاموا الزواج في شهر سبتمبر لعام ٢٠١١، وبعد ذلك بدأن علاقتهم بالتدهور والتراجع، وفي شهر أغسطس لعام ٢٠١٣م تم التصريح عن طلاقهم لعدم التوافق فيما بينهم، ويُعرف أن تريفور هو منتج أفلام و مخرج أدبي، يحمل اىجنسية الامريكية، ولد في مدينة جريت نيك في عام ١٩٧٦م في شهر أكتوبر، ووصل من العمر لعام ٢٠٢٣م ٤٦ عاماً، وهو حالياً متزوج من تريسي كورلاند، وانجبوا طفلان.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن قصة الامير هاري وميغان، وتحدثنا عن ما هي قصة هاري وميغان؟، وعن عمر هاري وميغان، وعن الزوج السابق لميغان، اتمنى لكم الاستفادة من المعلومات وشكرا لكم على المتابعة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما هي قصة هاري وميغان؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى