تليجرام تريند الخليج
منوعات

مواعيد رحلات عبارة فرسان ..الموقع الإلكتروني لحجز فرسان..سعر تذكرة عبارة فرسان

مواعيد رحلات عبارة فرسان ..الموقع الإلكتروني لحجز فرسان..سعر تذكرة عبارة فرسان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

رحلات عبارة فرسان التي تنطلق من جازان إلى فرسان تم تقسيمها إلى رحلتين، ويمكن الحجز بأي منهما علي حسب الحاجة عبر الطريقة المذكورة في خطوات حجز عبارة فرسان، يرجى التنويه إلي أن مدة الرحلة بين جازان وفرسان تصل إلى حوالي 3 ساعات في المتوسط وهما:

وقد اعتادت هيئة النقل تغيير مواعيد رحلات عبارة فرسان 2023 خلال شهر رمضان، لتتبين التغييرات في المواعيد الصباحية فقط لانطلاقة العبارة، و تكون كما يلي:

أسعار تذاكر عبارة فرسان

المعالم التاريخية الكثيرة في الجزيرة قد أدت إلى إعتقاد أن أسعار تذاكر عبارة فرسان مرتفعة وهو ما يخالف الواقع تمامًا، حيث تبلغ قيمة التذكرة حوالي 50 ريالًا سعوديًا، وبعد أن اطلع العديد من الأشخاص على هذا السعر أصبح الطلب على حجز عبار فرسان أكبر نسبيًا عما كان عليه.

طريقة شحن سيارة عبر عبارة فرسان

بعض المسافرين الراغبين في حجز عبارة فرسان يميلون إلى اصطحاب سياراتهم الخاصة على العبارة، وهي خدمة قد أتاحتها هيئة النقل السعودي لهم من خلال الحجز الإلكتروني وتتم كما يأتي:

  1. الدخول إلى موقع الهيئة.
  2. ثم اضغط على النقل البحري.
  3. اختر خدمات النقل البحري كما شرحنا بالأعلى أو اضغط هنا للدخول إلي الصفحة مباشرة.
  4. ثم انقر على ابدأ الان.
  5. كما يجب عليك تحديد الموعد المطلوب للرحلة، وأيضًا عدد الأفراد.
  6. ثم اكتب البيانات المطلوبة ومن بينها اصطحاب السيارة.
  7. بعد ذلك قدم الأوراق المطلوبة لإتمام الخدمة.
  8. أخيرًا اطبع التذكرة بعد الانتهاء من كل البيانات.

إصدار بطاقات الصعود على العبارات بين جازان وفرسان

تم الإعلان من أمانة جازان عن البدء في انطلاقة وسير عبارات فرسان من جازان وذلك للاستمتاع برحلة مميزة. ويمكن القيام بذلك عن طريق البطاقات الخاصة بتلك الرحلة التي يمكن الحصول عليها من مكاتب حجز التذاكر.

لكن يجب الالتزام بعدد الركاب والمسافرين المنطلقين من جازان إلى فرسان. حيث يتم التشديد على كل القرارات اللازمة للسفر. والالتزام بالتدابير اللازمة بموجب ما تم التنويه عنه من القيادات العليا داخل المملكة.

مكتب حجز عبارة فرسان

نظرًا لكون مكاتب الحجز من أقدم الطرق التي كان يلجأ إليها الزائرين في الحجز فيما يلي طرق التواصل مع مكتب حجز عبارة فرسان:

العنوان رقم الهاتف
7877 طريق الملك فهد ـ القلعة 3651 ـ جازان 45142 ـ السعودية 966 55 543 2124

طرق أخرى للسفر إلى فرسان

يظن البعض أن حجز عبار فرسان هي الوسيلة الوحيدة التي يُمكن من خلالها الوصول إلى تلك الجزيرة والاستمتاع بها. والجدير بالذكر أن هناك طرق أخرى يمكن عن طريقها الاستمتاع برحلة مميزة في تلك الجزيرة.

مثل الفلوكة. وهي عبارة عن مركب صغير لا يتسع إلا لـ 15 فرد. وتنقسم إلى جزئين الأول خاص بالرجال أما الثاني خاص بالسيدات. والبعض من الأشخاص قد استمتعوا برحلة مميزة خاصة بهم وأفراد أسرتهم عن طريق حجز الفلوكة بالكامل لهم، والرحلة لا تتطلب دفع الكثير من الأموال. حيث تصل تكلفتها إلى 50 ريال فقط.

إرشادات ركوب عبارة فرسان

للاستمتاع برحلة مميزة بعد حجز عبارة فرسان. يتطلب منك الأمر الالتزام بإرشادات السفر على متن المركبة التي صرحت عنها وزارة النقل السعودية للمحافظة على سلامة المسافرين. وتتلخص فيما يأتي:

  • يجب تجنب مشاركة الأغراض الشخصية، مثل المناديل أوالزجاجات وما شابه.
  • بالإضافة إلي المحافظة على المسافة المسموح بها بين الشخص والآخر على المركبة لتجنب الإصابة بعدوى، وهذه المسافة هي150 سم.
  • كما يجب الحجز إلكترونيًا أفضل من الذهاب إلى المكاتب المتخصصة بتلك الخدمة لمنع الازدحام.
  • يشترط اتباع التعليمات الوقائية والتي تكون موجودة على الأرض على شكل ملصقات. وأيضًا لوحات على الحائط بين المسافة والأخرى، والحرص على التخلص من القمامة في مكانها المُخصص لذلك.
  • كما يجب التقليل من التكدس في مكان واحد والتجمعات الكثيفة.
  • يجب الالتزام بموعد الرحلة المذكور أثناء الحجز، والموجود على تذكرة السفر.
  • كما يجب الانعزال عن باقي الركاب في حالة ظهور أي أعراض غريبة تدل على انتقال عدوى مثل الحكة. العطس أو الكحة.
  • وأخيرًا يجب الاعتماد على النفس أثناء حمل الأمتعة الشخصية.

ومن الجدير بالذكر  أن سلبيات السفر إلى فرسان عن طريق الفلوكة أنها لا تُتيح للمُسافر الانتقال بالمعدات الثقيلة الشخصية، أو حتي اصطحاب السيارة، لذا يميل الأغلب إلى حجز عبارة فرسان للسفر.

وفي نهاية المقال. نكون قد قدمنا لكم كل شئ يخص جزيرة فرسان وحجز عبارة فرسان اون لاين وكيفية الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحجز عبارة فرسان. بالإضافة إلي معرفة ما هي أسعار تذاكر عبارة فرسان و مواعيد رحلات عبارة فرسان.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مواعيد رحلات عبارة فرسان ..الموقع الإلكتروني لحجز فرسان..سعر تذكرة عبارة فرسان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى