تليجرام تريند الخليج
الامارات

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا تعتبر السيدة شاليمار من المشاهير في العالم العربي حيث كانت في السابق زوجة الفنان السوري جورج وسوف يبحث عنها الكثير من المواطنين العرب في العالم في الماضي بضع ساعات على من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا وهي والدة نجل الفنان وديع جورج وسوف نلتقيكم ونبلغكم. تعرف على ذلك من خلال المقالات الحالية على موقع تريند الخليج.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

شاليمار شلبى وسوف، سيدة سورية تعيش في الجمهورية السورية مع أطفالها، ولدت في سوريا في الستينيات ودرست في مدرسة سورية، وتتحدث العربية واللهجة السورية بالإضافة إلى التحدث باللغتين العربية والسورية. اللغة الإنجليزية، لديها شهادة الثانوية العامة من مدرسة سورية، لكن لا شيء عنها هي بالأساس مواطنة سورية نشأت في أسرة لم تكن معروفة في المجتمع السوري. لا توجد أيضًا معلومات حول مجال عملها، فهي شخصية معيلة وأحد الشخصيات الأقل شهرة في العالم العربي.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا
من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

عمر شاليمار زوجة الفنان جورج وسوف

الفنانة المطلقة جورج فاسوف في الستينيات من عمرها، لكن حتى الآن لم يذكر تاريخ ميلادها بالضبط، وأصبحت من المشاهير بعد زواجها من الفنان والمغني جورج فاسوف. نجم الغناء والمغني العربي جورج وسوف يعبر عن تحفظه بعدم إرفاق استئناف زوجته السابقة قبل الطلاق عن حياته الشخصية، الشائعات ووسائل الإعلام في العالم العربي بعيدة كل البعد عن ذلك.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

من هم أبناء شاليمار وسوف

وتزوج شاليمار من الفنان السوري الشهير جورج واصوف مرة واحدة فقط عندما كان صغيرا قبل أكثر من عقدين من الزمان، عندما ترك عائلتها وهرب مع الفنان جورج فاسوف إلى دولته الباريسية. نتيجة هذا الزواج أنجبت ثلاثة أطفال هم وديع وحاتم وجورج نيوز رغم استياء الأسرة علاء. بعد زواج مدني، عادا إلى سوريا، وقرر الفنان جورج فاسوف الاستقرار في العاصمة دمشق برفقة أسرته وأولاده. ومع ذلك، بدأ يتجول في العالم العربي لمتابعة مسيرة مهنية في الموسيقى العربية وقدم العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات الدولية.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

ماهي ديانة شاليمار وسوف

السيدة شاليمار لديها معتقدات مسيحية، وقد عاشت في عائلة مسيحية منذ أن كانت طفلة، ولدت في عائلة مسيحية، وهي مهتمة جدًا بالمسيحية وتذهب إلى الكنيسة لأداء بعض الصلوات. مراسم الكنيسة والمسيحية، تزوجت من الفنان جورج فاسوف لانه كان أيضا مسيحيا، حيث انفصال الثنائي. يؤثر بعضها على البعض لأسباب لم يتم نشرها حتى في المواقع الإخبارية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هي شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى