تليجرام تريند الخليج
منوعات

فريق الإنقاذ السعودي يصل مطار غازي عنتاب؟ هل فريق الإنقاذ مصنف عالمياً

فريق الإنقاذ السعودي يصل مطار غازي عنتاب؟ هل فريق الإنقاذ مصنف عالمياً هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

الكثير من فرق الإنقاذ المختلفة التابعة إلي بعض الدول تواجه إلي دولتي تركيا وسوريا لمساعدة الدولة في استخراج المواطنين من تحت المنازل، عقب حدوث الزلزال الذي دمر سوريا وتركيا، حيث تستعد فرق الإنقاذ السعودي لتواجه إلى مطار غازي عنتاب في دولة تركيا لانتشال المواطنين من تحت البيوت، حيث يعد هذا الفريق هو فريق يعمل ضمن منظومة مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث يتسال الكثير لمعرفة كافة التفاصيل وهل فريق الإنقاذ مصنف عالمياً ام لا لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

فريق الإنقاذ السعودي يصل مطار غازي عنتاب 

بدي فريق الإنقاذ السعودي اول عملية إنقاذ سيدة حاملاً مكثت تحت أنقاض زلزال تركيا لمدة 5 أيام، حيث يبشر الفريق بتوقعات بـ هزة أرضية كبيرة في عمق البحر الأحمر، حيث قال المتحدث باسم الدفاع المدني العقيد محمد الحمادي إن فريق الإنقاذ السعودي هو مستمر   للمساعدات الإنسانية المتنوعة التي  قد أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفي وقت سابق قد  نشرت قناة اخبارية لقطات من وصول فريق البحث والإنقاذ إلى مطار غازي عنتاب في تركيا، استعدادًا للمشاركة في عمليات البحث والإنقاذ عن العالقين تحت الأنقاض جراء الزلزال المدمر الذي  قد ضرب تركيا وسوريا الاثنين الماضي.

فريق الإنقاذ السعودي
فريق الإنقاذ السعودي

هل فريق الإنقاذ السعودي مصنف عالمياً 

هذا وقد أوضح الحمادي، في حواره لـ قناة الإخبارية”، أن فريق الإنقاذ  هو فريق متخصص ومُصنف دوليًّا، حيث يحتوي على الكثير من التخصصات الطبية والهندسية والفنية، بالإضافة إلى وجود المعدات والآليات التي قد  يتطلبها الموقف للتعامل مع حالات الإنقاذ، حيث أشار الحمادي إلى أن الفريق وصل على متن طائرتين، وسوف يبدأ اعماله في البحث والإنقاذ، حيث سبقه وصول فريق تقييم من قبل فريق الإنقاذ لتحديد المواقع التي سيتعامل معها فريق الإنقاذ، ومن  أهم الخدمات المقدمة، لفت الحمادي إلى أن فريق الإنقاذ قد يعمل ضمن منظومة مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث سيشارك في عمليات البحث والإنقاذ، بالإضافة للطواقم الطبية والهلال الأحمر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فريق الإنقاذ السعودي يصل مطار غازي عنتاب؟ هل فريق الإنقاذ مصنف عالمياً .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى