تليجرام تريند الخليج
السعودية

عناية المستفيدين توضح متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض من قبل المستفيدين بالمملكة العربية السعودية

عناية المستفيدين توضح متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض من قبل المستفيدين بالمملكة العربية السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

عناية المستفيدين تقوم بالرد بشكل يومي عن استفسارات المواطنين المستفيدين بالمملكة العربية السعودية من برنامج حساب المواطن، وكان من ضمن الاستفسارات العديدة للمواطنين الاستفسار بخصوص متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض؟ حيث أن تلك المبالغ تكون من ضمن المبالغ المرتجعة بأثر رجعي لبعض من المستفيدين الذين قاموا بقبول طلب الاعتراض المقدم منهم بخصوص أهلية حساب المواطن، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تلك التفاصيل الخاصة متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض.

متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض

من المعروف أن إدارة برنامج حساب المواطن تسمح للمستفيدين بأن يقوموا بتقديم اعتراض علي تلك الدفعة المقدمة إليهم وذلك مع مرور ثلاثة أشهر علي بدء ظهور نتائج الأهلية للدورة المنصرفة إلي المستحقين، وفي خلال الفترة من ثلاثة أشهر حتي خمس أشهر يتم دراسة ذلك الطلب المقدم بالاعتراض علي نتائج الأهلية، وبمجرد أن يتم قبول طلب الاعتراض في تلك الحالة يتم إدراج الأثر الرجعي للدفعة التالية لقبول اعتراض حساب المواطن، ولذلك سوف يكون المؤهلين للحصول علي دفعة الشهر الحالي وقبل أن يتقدموا باعتراضهم سوف يتم صرف لهم راتب الشهر الحالي في خلال الفترة الحالية.

راتب حساب المواطن بعد الأثر الرجعي

ومن المعروف وفقا لإدارة حساب المواطن أنة يتم إدراج مع راتب هذا الشهر من حساب المواطن راتب إضافي لبعض المستحقين والذي يمثل تلك المبالغ المرتجعة والتي يتم صرفها بأثر رجعي وذلك بعد فترة انقطاع الدعم عن المستفيدين بالنسبة للدفع السابقة التي كان قد تم قبول الاعتراض عليها، ومن المعروف أن الأثر الرجعي قد يكون راتب ما بين ثلاث شهور حتي خمس شهور، وهناك البعض الأخر من المستحقين الذي يصل راتبهم إلي تسع الاف ريال وذلك وفقا للراتب الأساسي الذي يتم بناء عليه تحديد قيمة الراتب المرتجع.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عناية المستفيدين توضح متى ينزل حساب المواطن بعد قبول الإعتراض من قبل المستفيدين بالمملكة العربية السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى