تليجرام تريند الخليج
تعليم

احتفالية خاصة لاستقبال بيج رامي بالقاهرة.. تعرف على موعد الوصول – موقع كتبي

جدول المحتويات

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الخليج العربي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال احتفالية خاصة لاستقبال بيج رامي بالقاهرة.. تعرف على موعد الوصول

غدا في تمام الساعة الحادية عشرة ، أصبح النجم العالمي رامي السباعي الملقب بـ “بيج رامي” بطل مستر أولمبيا 2021 ، الذي نجح في التتويج باللقب في النسخة الأخيرة من البطولة ، هو الأول. لاعب مصري يفوز بلقب أهم وأقوى وأشهر عالم كمال الأجسام المحترف في البلاد. العربي وأفريقيا مرتين على التوالي ، وتوج بيج رامي باللقب لأول مرة في تاريخه في نسخة 2020.

ومن المنتظر أن يستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بيغ رامي وإسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد رئيس الاتحاد الرياضي للتمارين الرياضية وعدد من أبطال كمال الأجسام ، وذلك لتكريمه على هذا اللقب التاريخي. الإنجاز الذي تحقق لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية ، ومن المقرر أن يصل “بيج رامي” في الساعة الحادية عشرة صباحًا بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

أعد فريق كوسكواد الذي يلعب في صفوفه بيج رامي حفل استقبال خاص للاحتفال بوصول بطل الأبطال ، بعد رفع العلم المصري في أكبر وأعلى المحافل الدولية في كمال الأجسام المحترف.

تم تجهيز حفل استقبال احتفالي يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخرًا ، حيث أعدت الشركة الراعية له أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور مغادرته المطار. سيبدأ الاستقبال بعد مغادرة رامي الصالة رقم 3 في حافلة مكشوفة ، حيث سيتجول في شوارع القاهرة.


اقرأ أيضا:وصف جرس الباب الذكي Arlo للمنزل

من المتوقع أن يقام تكريم كبير لـ Big Ramy خلال فعاليات أولمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر إقامتها في الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر ، على مسرح كايرو شو في فندق موفنبيك ، مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر ، وتنظيمها. من قبل فريق Cosquad تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا |

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من كينيا


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

#احتفالية #خاصة #لاستقبال #بيج #رامي #بالقاهرة #تعرف #على #موعد #الوصول

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى