تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

بنك وربة يعلن أسماء الفائزين في سحب “الحصالة” الأسبوعي الـ 27   – صحيفة الإرادة

أعلن بنك وربة عن فائزي سحوبات “Bloom ” الأسبوعية ، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة.  حيث يجري البنك سحب أسبوعي كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة لتتويج  5 رابحين بـ 100 د.ك لكل منهم.  كما يقوم بنك وربة في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يستلمونها من الدولة إلى بنك وربة لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 د.ك. لكل منهم.

كما يبارك بنك وربة لفائزي سحب “الحصالة الرقمية الأسبوعي” لعملاء Bloom السابع والعشرين لهذا العام وهم كل من:  السيدة/ غدير عزمي أحمد عبد الرزاق، السيدة/ ريم بسام أحمد لبده، السيد/ يعقوب فيصل إبراهيم يوسف الكندري، السيد/ محمد فيصل عبد الله الدوسري، السيد/ محمد حسان علي.

والجدير بالذكر أن بنك وربة ميز شريحة عملاء “Bloom” بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبرة ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

ومن جانب آخر، يقدم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلي على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينار تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء “المخبة” المتوفرة على تطبيق بنك وربة، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3% بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينار على هيئة نقاط في “المخبة”.

وأوضح البنك بأن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاص بتقديم خدمات لعملاء “Bloom” بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم.  كما أشار إلى أن مزايا “Bloom ” تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب Bloom Community تجاه تعزيز المسؤلية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات، حيث يحصل الفريق الفائز على فرصة تدريب لمدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة في بنك وربة بالإضافة إلى مكافأة شهرية. يضاف إلى ذلك اليوم الخاص بعملاء Bloom للإعلان عن الفعاليات والعروض الخاصة بالشريحة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لبنك وربة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى