تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

رقم الدعم الفني سوني في جميع دول العالم – تريند الخليج

رقم الدعم الفني سوني يعتبر من أكثر الأرقام التي يبحث عنها العديد من مستخدمي أجهزة سوني على مستوى العالم، حيث تعد شركة سوني اليابانية من أهم مكونات الاقتصاد الياباني.

وتعتبر اليابان من أهم وأقدم دول صناعة الإلكترونيات وتطورها في أقسامها المختلفة، تعد اليابان واحدة من الدول الرئيسية التي تساهم في نمو الاستثمار، وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح ما هي شركة سوني وما رقم الدعم الفني سوني.

لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن رقم الدعم الفني سوني وما هي أفضل وأسرع الطرق للوصول إليهم في حالة وجود مشكلة ضرورية، وكل ذلك من خلال تريند الخليج

خلاصة الموضوع

رقم الدعم الفني سوني

سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص عندما يواجهون مشاكل مع شبكة PlayStation Network أو بعض الألعاب ويحتاجون إلى الاتصال بالدعم الفني، فيما يلي شرح لكيفية الحصول على رقم الدعم الفني سوني وكيفية الاتصال بهذه الشركة:

كما نجد أن هذا الدعم الفني للحسابات الأوروبية والشرق الأوسط الذي يشمل جميع دول الشرق الأوسط مثل مصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، وكذلك البحرين ودول أخرى.

كلمات سر جراند 5 سوني 4 ارقام ونبذة مختصرة عن اللعبة

  • البحرين: 650009205 973+
  • الكويت: 22069109 965+
  • قطر: 00800100852
  • المملكة العربية السعودية: 8008500828
  • الإمارات العربية المتحدة: 800035703946
  • من جميع أنحاء العالم: يرجى الاتصال علي9718007669+

طرق التواصل عبر الموقع الإلكتروني مع شركة سوني

انقر فوق تحديد الموضوع ثم أدخل المعلومات اسمك ورقم بطاقتك وعنوان بريدك الإلكتروني للتواصل معك، والبريد الإلكتروني المستخدم لحساب Playstation الخاص بك، إذا كان مختلفًا عن البريد الإلكتروني الخاص للتواصل معه.

ثم حدد نوع جهازك على سبيل المثال PS4، وفي حقل نوع المشكلة أضف التفاصيل أدناه، وفي خانة ما هو سؤالك يرجى وصف المشكلة التي تواجهها، ومن ثم سوف تظهر إليك رسالة سوف نرد بعد مراجعة طلبك.

مواعيد عمل الدعم الفني سوني

من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءًا، كما يمكنك أيضًا استخدام تطبيق PlayStation على موبايلك والوصول السريع إلى العديد من الخدمات مباشرة من موبايلك

منتجات شركة سوني العالمية

نجد أن شركة سوني العالمية قد اعتمدت على تصنيع الأجهزة الإلكترونية بجميع أشكالها وتطويرها، ومنذ نشأتها طورت أهم مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تتميز بالجودة والكفاءة في مختلف المجالات:

المجال الصوتي

بدأت شركة سوني في تطوير معدات الصوت منذ عام 1979 أول جهاز صوتي في ذلك العام يعد وكمن وهو أول مشغل موسيقى محمول في العالم، كما يشير هذا إلى استخدام سماعات رأس خاصة خفيفة الوزن لمثل هذه الأجهزة.

مجال الحوسبة والكمبيوتر

بدأت شركة Sony في تطوير منتجاتها في عالم الكمبيوتر بإنتاج أجهزة كمبيوتر تحت علامة Sony التجارية في عام 1996، وفي عام 2011 بدأت في تطوير أجهزة الكمبيوتر اللوحي جنبًا إلى جنب مع أهم هواتف Sony Xperia تعمل منتجات سوني بنظام أندرويد.

مجال التصوير الفوتوغرافي

قامت شركة سوني بتوفير وتطوير مجموعة من الكاميرات الرقمية عالية الجودة والفعالة ومن أهم هذه الكاميرات سوني الديجيتال العاملة مع محلات ألفا والتي أنتجت لأول مرة عام 1996م وهي من أفضل ما صنعت حتى الآن.

مجال الفيديو

في عام 1968 أنتجت شركة سوني أول تلفزيون ملون في العالم وأطلق عليه اسم Trinitron، بعد ذلك طورت الشركة لتصنيع سلسلة شاشات مختلفة مثل شاشة BRAVIA والتي تمثل أفضل هندسة سمعية وبصرية متكاملة وحتى الآن لا تزال شركة سوني واحدة من أهم وأفضل الشركات في عالم تصنيع شاشات LCD.

صناعة الألعاب

بدأت Sony في تصنيع وتطوير أجهزة الألعاب الإلكترونية في أواخر الثمانينيات بعد الانهيار المروع للرواد الأوائل مثل Atari. أشار الرواد الأوائل مثل أتاري إلى إمكانية وجود منافسين جدد بخيارات تمويل عالية ومعرفة فنية.

لم تفوت شركة Sony هذه الفرصة وفي عام 1993 قد قامت بإنشاء قسم جديد يسمى Sony Computer Entertainment لتحقيق هذه المكانة، كما حققت PlayStation نجاحًا هائلاً منذ ذلك الوقت حتى اليوم.

أسعار الألعاب الجديدة على بلاي ستيشن 5

سوني للهواتف الذكية

تأسست شركة Sony Mobile Communications في عام 2001 أولها شركة Sony Mobile Phone وشركة الاتصالات السويدية المتخصصة في تصنيع الهواتف المحمولة ويطلق على منتج هذه المجموعة اسم Sony Ericsson.

كما أن طورت سوني منتجًا في عالم الهواتف المحمولة حيث بدأت في إنتاج أحد أهم منتجات الشركة وهو هاتف Sony Xperia ومع مرور الوقت بدأت شركة سوني في تطور منتجها في عالم الجوال.

كما تم تنظيم هاتف Sony Xperia المحمول بواسطة شركة Google وهي شركة أمريكية ساهمت بها سوني من خلال العلامة يعمل على نظام أندرويد واحد تبيع الشركة سبعة وثلاثون مليون هاتف محمول حول العالم وتتميز معدات Sony Xperia بالجودة والكفاءة والسرعة العالية وتقع الإدارة العامة لاتصالات Sony Mobile Communications في لندن مع مجموعة من الفرق الفنية حول العالم وأهمها تقع في الولايات المتحدة وهولندا والهند.

تقنية التخزين الضوئي

رقم الدعم الفني سوني

قدمت سوني أول قرص مضغوط من نوع فيليب في عام 1983 وهي تقنية التخزين الضوئي، وهي تقنية تخزن المعلومات مؤقتًا بعد تخزينها بشكل دائم على جهاز تخزين احترافي ثم عرضها على شاشة العرض لإجراء التعديلات اللازمة، حيث بدأت الشركة في صنعه بعد ذلك وقد قامت بتطوير طرق التخزين في أوائل عام 1986م.

حيث صممت سوني أقراصًا ضوئية تم استخدامها للكتابة مرة واحدة واستمر تطوير سوني في مجال وسائط التسجيل وتطور التصميم معيارين احترافيين للتخزين الضوئي عالي الكثافة لتخزين ملفات الوسائط المتعددة.

شركة سوني اجتماعيًا

لا تقتصر سوني على صناعة الإلكترونيات ولكنها تساهم في نهضة المجتمع من خلال إنشاء مشاريع مجتمعية ومجموعات من المنظمات التي ساهمت في التنمية الإنتاجية فيما يلي بعض أهم المشاريع والمؤسسات في مجتمع سوني.

مشروع رؤية العين

حيث أنه مشروع يتضمن العديد من ورش العمل التي تستضيفها سوني، كما أن هذا المشروع متخصص في تكنولوجيا التصوير الرقمي للعين الذي نظمته شركة سوني واليونيسف بشكل مشترك ومخصص للأطفال مع مجموعات وطنية مثل الأرجنتين المشاركة في هذا المشروع وكذلك تونس ومالي وجنوب إفريقيا وإثيوبيا.

مشروع المكتبة المتنقلة لجنوب إفريقيا

مشروع بدأته شركة سوني لدعم التعليم الابتدائي لأطفال جنوب إفريقيا من خلال حملات جمع التبرعات وكتب الأطفال.

مؤسسة سوني وانت تستطيع

حيث أن هذه المؤسسة التي أسستها شركة سوني في عام 2011 بعد حرائق غابات فيكتوريا هي منظمة متخصصة في العلاج والتوعية بسرطان الشباب.

مشروع ملاعب كرة القدم بالشارع

تم إطلاق المشروع بمناسبة كأس العالم 2014 في البرازيل حيث تم إطلاقه من قبل شركة Sony اليابانية وسمى Street Football World كما أن هذا المشروع متخصص في البرامج التعليمية القائمة على كرة القدم في المجتمعات المحلية في أمريكا اللاتينية والبرازيل حيث يعمل هذا المشروع على تطوير هذه البرامج التعليمية وتعريفها على لاعبين جدد.

أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5 لقضاء وقت ممتع

وفي نهاية مقالنا نكون قد أوضحنا رقم الدعم الفني سوني، وأيضًا أوضحنا ما هي شركة سوني الرائدة في مجال التكنولوجيا، وأدلينا ببعض المعلومات عن مشاريع شركة سوني التي أقامتها وشاركت بها، وأيضًا تحدثنا عن تقنية التخزين الضوئي التي أطلقتها شركة سوني.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى