تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد اكتتاب شركة علم 1443 – تريند الخليج

تم تحديد موعد الاكتتاب في علم 1443 بعد الموافقة على الطرح الأولي لأسهم شركة علم في سوق الأسهم السعودية من قبل هيئة السوق المالية السعودية، وسوف يلقي الضوء على تاريخ الاكتتاب في علم، وسعر اكتتاب علم، وجدول اكتتاب علم، وتاريخ استجابة فائض الاكتتاب لشركة علم، بالإضافة إلى تواريخ الاكتتاب في السعودية 2022 بالتفصيل. .

شركة علم

علم هي شركة سعودية تأسست عام 1986 تحت اسم شركة علم للبحث والتطوير بهدف نقل التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم وتحديد موقعها في المملكة. تهدف الشركة إلى بناء شبكة من القنوات الإلكترونية الآمنة لتبادل وتداول البيانات والمعلومات على مصادر متعددة لتسهيل المعاملات والإجراءات للمستفيدين من الشركات والأفراد.

تاريخ الاكتتاب العام لشركة علم 1443

أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، الموافقة على طرح شركة عالم للاكتتاب العام بنسبة 30٪ من أصول الشركة وإجمالي عدد الأسهم البالغ 24 مليون سهم خلال مهلة نفاذ للقرار اعتبارًا من يوم أمس وحتى الأشهر الستة المقبلة، ولم يتم الإعلان رسميًا عن ذلك. تم الإعلان رسميًا عن نشرة الاكتتاب أو تاريخ العرض للأسهم التي سيتم الاكتتاب بها حتى وقت إعداد هذا التقرير.

علم سعر الاشتراك

تم الإعلان يوم أمس عن موافقة هيئة السوق المالية السعودية على العرض الأولي لاكتتاب شركة علم للأغراض التجارية. لم يتم نشر نشرة إلم بعد. لا تعني الموافقة على اكتتاب شركة علم في السوق المالي أنه يجب على الأفراد الاكتتاب لجني الأرباح قبل ة نشرة الإصدار ومعرفة سعر الطرح الأولي. بالنسبة لحصة العلم، تاريخ الاكتتاب، تاريخ استرداد فائض الاكتتاب، النسبة المئوية للأفراد لتخصيص أسهم العلم وأي سجل آخر للأوامر التي سيتم تقديمها للمستفيدين.

البنوك المشاركة في اشتراك العلم

من المتوقع نشر نشرة اكتتاب مستنيرة قبل تحديد تاريخ الاكتتاب المعلن في الوقت المناسب لمعرفة تفاصيل الاكتتاب. من المتوقع أن يتمكن عملاء البنوك السعودية من الاكتتاب في أسهم عالم من خلال القنوات والمحافظ الاستثمارية للعملاء في أي من البنوك التالية

  • البنك الوطني السعودي.
  • مصرف الراجحي.
  • بنك الرياض.
  • البنك الوطني.
  • بنك ساب.

برنامج اشتراك العلم

حتى الآن، قد يقتصر جدول الاكتتاب المُبلَّغ بالإعلان الصادر عن هيئة السوق المالية السعودية الرسمية على ما يلي

  • وافقت الهيئة على طرح علام للسوق السعودي.
  • سيتم طرح 24 مليون سهم للاكتتاب في أصول الشركة في سوق الأوراق المالية.
  • تشكل نسبة الاكتتاب العام الأولي في شركة عالم 30٪ من إجمالي قيمة أسهم الشركة.

تاريخ الاكتتاب العام 2022 السعودية

حددت تداول السعودية مواعيد الاكتتابات الأولية السعودية 2022 على النحو التالي

  • تم الاكتتاب في شركة جاهز العالمية لتقنية نظم المعلومات بعدد 1.888.523 سهم وسعر طرح 85 ريال سعودي في السوق الموازية نمو اعتبارًا من اليوم 23 ديسمبر 2022 م وينتهي في 26 ديسمبر 2022 م.
  • يبدأ الاكتتاب في شركة الوسيل الصناعية بأكبر عدد 2 مليون و 500 ألف سهم في السوق الموازي في 26 ديسمبر 2022 م وينتهي في 30 ديسمبر 2022 م.

أخيرًا، ذكرنا تاريخ اشتراك علم 1443، وسعر اشتراك علم، والبنوك المشاركة، وجدول اشتراك علم، بالإضافة إلى مواعيد الاشتراكات السعودية 2022، والتي تشمل كلاً من قرض الاشتراك الذي بدأ اليوم ويستمر لمدة 3 أيام، واكتتاب الموارد الصناعية في السوق الموازية المتنامية لسوق تداول السعودي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى