تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي خطيبة اللاعب علي عدنان – تريند الخليج

من هي خطيبة اللاعب علي عدنان أثناء مشاهدتها حفل زفاف شهد الجميلي واللاعب علي عدنان الذي قاد البكاء في العراق، نشرت عارضة الأزياء الجميلي مقاطع فيديو لزواجه عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام. تفاعل متابعوه مع الصور التي شاركها مؤخرًا، وتساءل البعض عن فارق السن بينهما.

من هي خطيبة علي عدنان

عبر العديد من مستخدمي تويتر عن فرحتهم الكبيرة للمدافع العراقي علي عدنان بخبر زواجهما، واتضح أن الاثنين عقدا قرانهما بعد أن اندلعت علاقة حب بينهما في الفترة الماضية.

شهد الجميلي خطيبة اللاعب علي عدنان

شهد الجميلي من أشهر الشخصيات العراقية والعربية بشكل عام. مهندس معماري تخرج من الجامعة الأميرية في دبي وعمل في العديد من المجالات المهمة والبارزة بما في ذلك كمهني متوسط ​​المستوى. بالإضافة إلى عمله في مجال تنظيم الحفلات والأفراح والمناسبات، بالإضافة إلى عمله في مجال الأزياء. Et la mode, et possédant sa propre marque, au cours de ses études, elle a pu se faire un nom dans le domaine de la mode portant le nom de sa marque “Zanajeel”, et elle est l’une des personnalités les plus célèbres في العالم. مجال الموضة.

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أخبار ارتباطهم وتورطهم مع اللاعب العراقي علي عدنان، ونشر كل منهم صورًا لهما معًا، حيث يرتدي اللاعب علي عدنان زيًا رسميًا، وأميراتها وجمالها شهد آل. – جميلي بالملابس. فستان خطوبة ابيض مميز ورائع والذي ظهر بمظهر عصري مميز وتصفيفة شعر جميلة.

معلومات عن علي عدنان السيرة الذاتية

علي عنان من مواليد العراق ويحمل الجنسية العراقية. ولد في 19 ديسمبر 1993 م. ثمانية وعشرون عاما. العب كلاعب رئيسي في المنتخب العراقي. كما يلعب لفريق فانكوفر وايت كابس الكندي في الدوري الأمريكي كظهير أيسر. في عام 2013 نال جائزة أفضل لاعب آسيوي شاب واستطاع الفوز بالميدالية الذهبية بالمنافسة في كأس آسيا بدولة الإمارات عام 2012، ويعد عمه كاظم من أنجح لاعبي كرة القدم. .

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى