تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعةودائم ، ودائم ، ويومُ التغيير هو يوم العيد الوطنيّ ، ويومُ ، يوم بالتبادل على عدوان غاشم ومن ، خلال موقع تريند الخليج سندرجُ كلمة عن العيد الوطني للأطفال.

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال

تثقيف الأطفال بكافة المجريات الوطنية التي مرّت بها البلاد ، لغرسَ مفهوم التضحية والنضال في نفوسهم منذ الصغرِ ، ومع اقتراب يوم العيد الوطني العماني ندرجُ كلمة للأطفال عن هذه المناسبة الوطنية العظيمة:

ووديافع عنها بكل ما يمتلكون من رباط الجأش حتى أصبحت بلادًا عربية حرة يهابها الجميع ، وهو اليوم الثامن عشر من نوفمبر / تشرين الثاني. تشرين الثاني ، يوم ميلاد السلطان قابوس -رحمه الله- ، اليومُ الذي كان تكريمًا لسلطنة عُمان ، ولأقادتها الأبرار ، ولأبنائِها المناضلين.

تعبير قصير عن العيد الوطني العماني pdf

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال قصير

فيما يأتي ندرج كلمة في مناسبة عامة وهي مناسبة العيد العُماني ، عيد الوحدة والنضال:

العيد الوطنيّ العُماني في حلتهِ ثانيةً ، عيد يرسم ملامح الفخر والاعتزاز التي صُنِعتَ بدماء الأجداد الأحرار ، عيد تحتفي بهِ السلطنة في الثامن عشر من شهر نوفمبر من كل عام ميلاديّ ، عيد قرر في يوم السلطان قابوس ، بدا في تاريخه للبلاد منذ عام 1970 ميلاديّ ، العيدُ الوطني الأعظم ، عيد الوحدة والنضال ، عيد المجد والإباء ، العيد الذي جاء تعظيمًا لإجازات السلطان قابوس المؤسسِة لدولة عمان ، فقد عمل بكل جهده ، وتعبه ليُقلق راحته من أجل وطنه ، ليضحي هذا الوطنُ العظيم المشرق بين كافةِ الأوطان.

كلمة عن العيد الوطني العماني 52

فيّما يأتي ندرج كلمة عن العيد الوطني لسلطنة عمان في حلته (الثانية):

تحتفيْ سلطنة عمان في اليومِ الوطني في الثامن عشر من شهرِ نوفمبر ، تجعلُ تحتفيْ بذكرى الاستقلال التي حُفرت بدماء الأجداد ونضالهم ، لجعل السلطنة شمسًا منيرًا في أفقِ البلاد ، ولجعلها دولة قطرها بالبنان ، ولرسم استقلاليتها بخط أحمر يهابه الظُلام ، ولجعلها كيانًا مستقلاً. في محور سيادة البلاد واستقلاليتها ، فقد عمل السلطان قابوس -رحمه الله- بكل قواهُ وذخائره على جعل السلطنة في الصناعات ، وتحريرها من الطُغاة ، لتسبب غيرها من البلاد العربية في التحرير والاستقلالية منذ عامِ 1650 ميلاديّ ، حقق نجاحًا ملفتًا على كافة الأصعدة في الفترة ، ليغتنمها تعيين يوم ميلاده الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر نوفمبر ذكرى اليوم الوطني العماني تقديرًا لما قدّمه خلال فترة فترة إطلاقها بين حكام الليل ، وتأثير صاحب أطول فترة الإطلاق بين حكام الدول العربية.

كلمة عن العيد الوطني العماني 52

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال بالانجليزي

اليوم الوطني هو يوم فرح وسعادة ، يوم فخر وعزة ، يوم فرح ونور ، يوم تحتفل به الدولة في جميع الأطر والميادين ، يوم يخلد تاريخه في ذاكرة كل وطني مخلص. الذين رفضوا إبقاء البلاد في أيدي الطغاة والظلام ، يوم رأت فيه البلاد نور الحرية. طمس وجه العدوان الغاشم ، ويصادف يوم العيد العماني في الثامن عشر من شهر نوفمبر من كل عام ميلادي ، وقد تقرر هذا اليوم عيد ميلاد السلطان قابوس رحمه الله تقديراً لكل جهوده. في رسم استقلال البلاد. كل مضطهد متعجرف.

ترجمة كلمة العيد الوطني العماني 52 للاطفال بالانجليزي

يوم فخر وعزور ، يوم فخر وعز ، يوم فخر وعز ، يوم رأت البلاد في كل الأطر والمطالعة ، يوم تاريخه يخلد في كل ما في كل شهر ، يوم رفضت أن أسبابًا في اقتصادنا في الذاكرة والظُلام ، يوم رأت فيه البلاد نور الحرية ، وطمست فيه وجهِ العدوان الغاشم ، ويوم العيدَ العماني ، يوم الثامن عشر من نوفمبر لكل عام ميلاديّ ، وقد قرر هذا اليوم في يومِ ميلاد السلطان قابوس رحمه الله ، تقديرًا لكافة الجهود التي بذلها في رسم استقلالية البلاد ، فكل عام وسلطنة عمان مزهرة مشرفة ومحررة من أيديّ كل ظالم متجبر.

مقدمة وخاتمة اذاعه عن اليوم الوطني العماني 52

كلمات عن العيد الوطني لسلطنة عمان

فيما يأتي منتجُ أجمل كلمات عن العيد الوطني لسلطنة عمان ، يتمّ من الردّ عن الفخر والاعتزاز بالوطن العُماني:

  • إن اليومَ الوطني العُماني هو يوم عز وفخر ، يوم يرتسمُ فيها ملامح النضال والجهاد الأبيّة ، يوم تُخلد فيه ذكرى مؤسس البلاد السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله ، يوم تشهدهُ كافة الأطر والمشاريع في البلاد ، فليمسيْ وطني في يومه شامخًا حرًا.
  • في العيد الوطني العماني ، وارتقائه ، فكل عام والبلاد بتقدم وتطور ورخاء.
  • العدد الثامن عشر من نوفمبر لكلِ عام ليذكرنا بمجد الأجداد ، وبقوة البلاد ، التي أمست منذ عامِ 1970 ميلادي حرّة أبية من أيدي الطُغاة والظُلام ، فكل يوم وكل يوم ووطني شامخ في وجه الأعداء ، وعلمهُ يرفرف عاليًا في سماء البلاد.
  • سنظلِ في يومِ العيد الوطني العُماني نجدد البلاد للبلاد الحر الأبيّ.

ابيات شعر عن اليوم الوطني العماني 52

شعر عن العيد الوطني العماني 52

إن اليوم الوطني لسلطنة عمان هو يوم عظيم ، وهو يوم الثامن عشر من نوفمبر ، وفيه قيلت جهود الأجداد الأحرار في جعله وطنًا حرًا أبيًا في أعالي السماء ، ووطنًا يخاف الظُلام ، ومن هذه الأشعار ما يأتي:

مجَّدَ التاريخُ حرفا في الزمان ** من حروف العشق حبي والحنان
وشدا العصفور لحنا في الورى ** يأسر اللبَّ زمانا والجــــــــنان
هاتفا ميما تلتها ألـــــــــــــــفٌ ** ثم نونٌ فغدت أمـــــــي عمــــان
هات يا تاريخ حدِّثُ قصــــــة ً ** عن رجالٍ سادة ٍ ساسوا مجـــان
سادتي آل سعـــــــــيدٍ جددوا ** حكم عدلٍ وشريف للزمـــــــــان
انقذونا من زمان ٍ حالـــــــكٍ ** علمونا الود حقاــــــــــــان
أدر الطرف يمــــينا يا أخي ** أو يسارا تر شعبا كالــــــــــبنان
هكذا الشأن بأرضي يا فتى ** لا ترى إلا بلادا كالجـــــــــــنان
زر ظفارا إن فـــيها شاهدا ** لمقالي حفه حسن البـــــــــــيان

ملابس العيد الوطني العماني للاطفال 2022 جديدة ومميزة

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال doc

إن العيدِ الوطني العُماني هو عيد الفخر والاعتزاز لكل مواطن عُماني مخلص لوطنه ، ويمكنُ “من هنا” تحميلِ كلمة عن هذا اليوم المميز بصيغة ملف doc ، أدرجنا أجمل الكلمات ، وأبلغ العبارات تخليدًا وتعظيمًا لمجد البلاد.

اجمل العبارات المكتوبة عن العيد العماني 52 وبالصور في اليوم الوطني

كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال pdf

يصادف العيد الوطني لسلطنة عمان يوم الثامن عشر من نوفمبر لكل عام ميلادي ، ويمكن أن تكون هذه الكلمة مميزة ، جذور الأجداد وعزّة ، الأجداد ونضال المؤسسين ، ليضحي عمان شامخًا عاليًا في حدود.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة، حيث أدرجنا أحلى الكلمات ، وأبلغ العبارات بمناسبة اليوم الوطني المميز ، بالإضافة إلى شعر عن سلطنةِ عمان.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كلمة عن العيد الوطني العماني 52 للاطفال جاهزة للطباعة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى