تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديد موعد إصدار لعبة البقاء The Day Before – شبيهة The Division

حظيت لعبة The Day Before باهتمام كبير منذ لحظة الكشف عنها وذلك بسبب أحداثها المثيرة والغامضة والرسوم المتألقة، والأجواء العامة التي تشبه العديد من ألعاب الـMMO مثل The Division على سبيل المثال، وبعد فترة من الترقب والانتظار، تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي.

تتوفر The Day Before على PC و PS4 و Xbox One بجانب أجهزة الجيل الجديد Xbox Series و PS5، وأكد الفريق المطور استماعه لتعليقات اللاعبين الذين يخططون لتجربة العنوان على الأجهزة المنزلية فور طرحه، وشهد المشروع تعديلات وتحسينات ضخمة طوال الفترة الماضية، كذلك شاركنا الناشر MYTONA عرضًا دعائيًا جديدًا للعبة في الساعات القليلة الماضية حدد من خلاله موعد الإطلاق الرسمي للعنوان في 22 يونيو 2022 مع استعراض مشاهد جديدة لأسلوب اللعب والبيئات المختلفة التي تنتظر اللاعبين والشخصيات المثيرة للاهتمام التي ستقابلها طوال رحلتك.

من جهة أخرى أعلن الناشر MYTONA أن فريقه الثاني Fntastic يعمل على لعبة رعب جماعية تسمى Propnight تمكن اللاعبين الناجين من إخفاء أنفسهم كعناصر مختلفة في البيئة أثناء الهروب من مطارد مكلف بالقضاء عليهم.

يشار إلى أن The Day Before  هي لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها في أمريكا بعد تفشي وباء قاتل حيث يتصادم الزومبي بالناجون الذين يقتلون بعضهم البعض من أجل الطعام والأسلحة والسيارات، كذلك سيقدم العنوان منافسات PvP و PvE للسماح للاعبين بمواجهة لاعبين آخرين أو التصدي لآكلي لحوم البشر عندما يحين موعد الإصدار على PC و Xbox و PlayStation.

تحديد موعد إصدار لعبة البقاء The Day Before – شبيهة The Division

YouTube video

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى