تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل لعبة تشارلي حقيقية أم وهم بعد انتشارها في المدارس؟

هل لعبة تشارلي حقيقية أم وهم بعد انتشارها في المدارس؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

هل لعبة تشارلي حقيقية أم وهم بعد انتشارها في المدارس؟، أصدرت العديد من المدارس والمدرسين تحذيرات للآباء بشأن لعبة جديدة تسمى تشارلي، مما دفع الكثيرين إلى سؤال تشارلي عما إذا كانت اللعبة حقيقية أم هلوسة؟ وفي تريند الخليج سوف نتعرف على لعبة تشارلي

شاهد ايضًا: تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

ما هي لعبة تشارلي؟

لعبة تشارلي هي إحدى ألعاب الرعب التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يأخذ الناس قطعة من الورق ويقسمونها إلى أربعة مربعات، ويكتبون بنعم ولا إجابات، أو نعم ولا.

هل لعبة تشارلي حقيقية أم وهم بعد انتشارها في المدارس؟

ويتم تشكيل خطين متقاطعين على شكل علامة زائد +، يتم وضع قلمي على الخطين بحيث يتقاطعان.

ثم تم استدعاء اسم تشارلي باللغة الإنجليزية، وفجأة تحرك القلم في الأعلى باتجاه كلمة نعم، مما تسبب في حدوث ارتباك وصدمة. ثم طرح اللاعب المسمى تشارلي بعض الأسئلة وكانت الإجابة هي تحريك القلم بنعم أو لا. لقد رأينا الكثير من المقاطع لأشياء غريبة ومخيفة تحدث في العالم تسبب الخوف لدى اللاعبين، حتى انتشرت هذه المواقف في المدارس في دول عربية مختلفة.

شاهد ايضًا: أجمل عبارات عن يوم المرأة العمانية 2022 تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة

هل لعبة تشارلي حقيقية؟

فيما يتعلق بالموضوع، هل لعبة تشارلي حقيقية؟ هناك الكثير من الحوار، والبعض يقول إنها لعبة من أصل مكسيكي لعبها طلاب المدرسة السابقون، والبعض يقول أن تشارلي رجل أصيب وتوفي في ظروف غامضة، ورمزه هو كل عين. عيناه بلون مختلف، والبعض يقول إنه معلم شرير يتحرش بالأطفال، قبل أن يقتله والديه، والبعض يقول أن لعبة تشارلي حقيقية لأن لديهم أشياء غريبة تحدث في اللعبة، وهم يثبتون أن القلم يتحرك دون أن يلمسها أحد. هو – هي. بينما يقول آخرون أن اللعبة مجرد خرافة والقلم المحمول يرجع إلى عوامل مادي، لأن القلم لا يتصل بتشارلي أو يرسم المربعات أو أي شيء أثناء تحركه.

شاهد ايضًا: أجمل عبارات عن يوم المرأة العمانية 2022 تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة

هل لعبة تشارلي حقيقية؟

وفي نهاية المقال نتمنى عدم تطبيق اي شيء خاص بهذه اللعبة ونتمنى السلامة العامة لكافة الأطفال

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هل لعبة تشارلي حقيقية أم وهم بعد انتشارها في المدارس؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى