تليجرام تريند الخليج
صحة

تبييض الأسنان في أربعة أيام .. وما هي أسباب اصفرار الأسنان

تبييض الأسنان في أربعة أيام .. وما هي أسباب اصفرار الأسنان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تبييض الأسنان في أربعة أيام .. وما هي أسباب اصفرار الأسنان، حيث تعد مشكلة اصفرار الأسنان من أكثر مشاكل الأسنان شيوعًا التي يعاني منها الناس ، فالكثير من الناس يذهبون إلى عيادات التجميل لتبييض أسنانهم في غضون أيام قليلة ، بينما يفضل البعض الآخر الطرق الطبيعية ، لذلك سنتحدث اليوم عن تبييض الأسنان بأفضل طريقة في غضون أربعة أيام.

إليك: تبييض الأسنان في أربعة أيام .. وما هي أسباب اصفرار الأسنان

اسنان صفراء

تعد مشكلة اصفرار الأسنان من أكثر مشاكل الأسنان شيوعًا وانتشارًا ، وغالبًا ما تؤثر هذه المشكلة على جمال الابتسامة. كما نعلم جميعًا ، فإن الابتسام هو سر الأنوثة والجمال.

تتعدد أسباب تحول الأسنان إلى اللون الأصفر ، من أهمها الإهمال طويل الأمد لتنظيف الأسنان ، وكذلك إصابة الأسنان واللثة بتسوس الأسنان والعدوى وأمراض أخرى.

أسباب اصفرار الأسنان

لا يحدث اصفرار الأسنان فقط في الفراغ ، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تحدثه ، وأهمها:

  • يمكن أن يؤدي تناول أنواع معينة من الأدوية والأدوية الموصوفة إلى آثار جانبية.
  • تدخين السجائر والشيشة.
  • استهلك أنواعًا معينة من الأطعمة والمشروبات ، مثل القهوة والشاي والنبيذ الأحمر والتوت الأزرق.
  • الاستخدام المفرط للفلورايد.
  • عوامل وراثية.
  • يتسبب تقويم الأسنان في اصفرار الأسنان حيث يصعب تنظيف الأسنان.
  • اضطرابات سيلان اللعاب وجفاف الفم.
  • تناول المزيد من الأطعمة النشوية والسكرية.
  • أصيب الفم بجروح خطيرة.
  • تجاهل التنظيف المنتظم بالفرشاة حيث يجب تنظيفها مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
  • الشيخوخة ، وهي من أهم أسباب اصفرار الأسنان.

تبييض الاسنان في أربعة ايام

إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا وأكثر إشراقًا في وقت قصير ، فجرب أحد هذه التوليفات:

معجون أسنان بالعسل يبيض الأسنان في أربعة أيام

خذي كمية مناسبة من معجون الأسنان ونصف كمية من العسل على فرشاة الأسنان ، ثم اغسل أسنانك بالخليط لمدة 3 دقائق ، ثم اشطفها بالماء النظيف ، وأعد استخدام الخليط مرتين في اليوم لمدة أربعة أيام ، ولاحظ الفرق هو فقط في غضون أربعة أيام.

يمكن للفراولة والصودا تبييض الأسنان في أربعة أيام

اهرسي الفراولة حتى تصبح ناعمة ، ثم أضيفي 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز وقلبي حتى تحصلي على هريس ناعم ، ثم اغسلي أسنانك بالخليط لمدة 5 دقائق على الأقل ، ثم اشطفي أسنانك جيدًا بالماء.

عصير الليمون والبيكنج بودر يبيضان الأسنان في أربعة أيام

اخلطي 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع 1 ملعقة صغيرة من البيكنج باودر واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا ، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الماء وقلبي مرة أخرى حتى يتجانس كل شيء جيدًا ، ثم افركي أسنانك بالخليط لمدة 3 دقائق ، ثم ادهني أسنانك جيدًا حتى يتغلغل الخليط. في جميع الاتجاهات ، ثم اشطفيه.

خل التفاح يبيض الأسنان في أربعة أيام

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن يساعدك على وقف نزيف اللثة ويقوي أسنانك ، لذا أضف القليل من خل التفاح الطبيعي إلى فرشاة أسنان نظيفة ، ثم امسح أسنانك النظيفة بها لمدة 5 دقائق ، ثم اشطف فمك بالماء حتى كل الآثار. ذهب خل التفاح نعم ، كرر العلاج مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج سريعة في غضون أربعة أيام.

لهذا السبب قدمنا ​​لك مجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية للمساعدة في تبييض الأسنان في أربعة أيام ، إلى جانب العديد من الوصفات الأخرى للتخلص من الأسنان الصفراء. كل ما عليك فعله هو الالتزام بالوصفة السابقة حتى تحصل على أسنان ناصع البياض طالما حلمت بها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تبييض الأسنان في أربعة أيام .. وما هي أسباب اصفرار الأسنان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى