تليجرام تريند الخليج
السعودية

نجم النصر السابق يتوعّد الهلال بهزيمة تاريخية

أعرب هاشم سرور، أسطورة نادي النصر السابق، عن ثقته في قدرة فارس نجد على تجاوز عقبة الجار اللدود الهلال والمضي قدمًا نحو المحطة الختامية لبطولة دوري أبطال آسيا، مشددًا على أن القمة صعبة على الطرفين بسبب المعطيات التي سبقت الكلاسيكو.

ويترقب عشاق الكرة الآسيوية قمة استثنائية من العيار الثقيل بين النصر والهلال، في الكلاسيكو المرتقب مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الأغلى في القارة الصفراء.

وأوضح سرور، في تصريحات نقلها موقع «كووورة»، اليوم الإثنين، أن حظوظ الطرفين قائمة بقوة لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، بالنظر إلى تقارب المستوى الفني وكوكبة النجوم في الفريقين، إلا أن النصر قادر على تسجيل انتصار تاريخي على حساب الجار اللدود واستكمال مشوار البطولة.

واعترف نجم النصر السابق أن نتيجة مباريات الديربي لا ترتبط بأفضلية الأسماء فوق الميدان لطرف على حساب الآخر، وإنما تميل فقط صوب الفريق الذي يمتلك روح الانسجام والتأقلم مع اللعب الجماعي والأفضل الانتشار داخل الملعب.

وختم سرور تصريحاته بالتأكيد على أن صعوبة المباراة تكمن في خوض موقعة الديربي بعد يومين فقط من خوض لقاء كبير في دور الثمانية، الأمر يصبح شاقًا على اللاعبين، لكن الأكيد أن الإرهاق العضلي سيزول بعد أول 10 دقائق من بداية الكلاسيكو.

وحجز النصر مقعدًا في الدور نصف النهائي بعد تجاوز عقبة نظيره الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت أداءً مبهرًا ورائعًا من العالمي تحت قيادة المدير الفني الجديد بيدرو إيمانويل، فيما تغلب الهلال على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل البحث عن اللقب الرابع في البطولة الآسيوية.

حقائق وأرقام «تُشعل» موقعة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بالأسماء.. 3 لاعبين من الهلال تحت طائلة التهديد أمام النصر


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى