تليجرام تريند الخليج
السعودية

بالفيديو.. الهلال يحتفي بالتأهل لـ«نهائي آسيا».. مرسول بارك يتحول للوحة زرقاء

أطلق فريق الهلال العنان لفرحة جنونية في أرجاء ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، بعدما نجح في انتزع بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على حساب الغريم التقليدي النصر، ليواصل الزحف بثبات خلف اللقب القاري الرابع في التاريخ.

وسيطرت أجواء احتفالية من جانب أنصار الهلال في مدرجات جامعة الملك سعود، بعدما خرج الهلال بحزمة من المكاسب على رأسها الفوز الثمين على الجار اللدود النصر في ديربي الرياض الكبير، وحجز مقعد في النهائي للمرة الرابعة بالمسمى الجديد للبطولة في إنجاز غير مسبوق.

وبات الهلال قاب قوسين أو أدني من إضافة اللقب الرابع إلى الخزانة العامرة بالكؤوس، بعدما نجح في التربع على عرش القارة الصفراء في 3 مناسبات سابقة، أعوام 1992، 2000، 2019، كما فوت الفرصة على الغريم التقليدي للمضي قدمًا نحو لقبه الأول في دوري الأبطال.

وحسم فريق الهلال تذكرة التأهل إلى المحطة الختامية لدوري الأبطال في مهمة البحث عن اللقب الرابع، بعدما تغلب بشق الأنفس على حساب جاره اللدود بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، لحساب نصف نهائي دوري المسابقة القارية.

وحجز الهلال مقعدًا في المحطة الختامية من البطولة القارية للمرة الرابعة في التاريخ، ليفرض موعدًا ثقيلًا في النهائي الآسيوي مع الفائز من المباراة المرتقبة لحساب منافسات شرق القارة، بين الثنائي الكوري الجنوب أولسان هيونداي ونظيره بوهانج ستيلرز.

قرأ أيضًا:

رسالة مفاجئة من شقيق حمدالله قبل ديربي الهلال والنصر

الفيديو.. «شبيه تاليسكا» يشعل مرسول بارك قبل ديربي الهلال والنصر


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى