تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

بسعر 799 يورو.. “باورز آند ويلكينز” تطلق السماعة Zeppelin اللاسلكية

أطلقت شركة “باورز آند ويلكينز” (Bowers & Wilkins) السماعة اللاسلكية Zeppelin الجديدة، التي تتمتع بصوت فائق النقاء.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السماعة اللاسلكية الجديدة تحظى بالكثير من التحديثات بما في ذلك خمسة مشغلات متطورة مع أحدث خدمات بث الموسيقى.

وتأتي السماعة Zeppelin الجديدة بوزن 6.5 كجم وعرض 65 سم، وتزخر باثنين من مكبرات الصوت عالية التردد 25 ملم واثنين من مكبرات الصوت متوسطة التردد 90 ملم ومكبر صوت عميق التردد 150 ملم ومضخم صوت بقدرة 240 وات، والذي يعمل في نطاق تردد 35 هرتز إلى 24 كيلوهرتز.

وتروج الشركة البريطانية للسماعة Zeppelin الجديدة من خلال إمكانية تشغيل الموسيقى لاسلكيا عن طريق تقنية أبل AirPlay 2 أو تقنية البلوتوث 5.0، بما في ذلك دعم ترميز كوالكوم aptX Adaptive.

ومن أجل الاستمتاع بأفضل جودة ممكنة للصوت يتعين على المستخدم الاعتماد على تطبيق باورز آند ويلكينز Music، والذي يتيح إمكانية تشغيل موسيقى 24 بت من منصات بث الموسيقى المختلفة مثل Tidal وQobuz وDeezer.

وتتيح وظيفة سبوتيفاي Connect إمكانية نقل الموسيقى من أي جهاز إلى السماعة اللاسلكية الجديدة عن طريق تطبيق سبوتيفاي، وتتيح الشركة البريطانية أيضا إمكانية التحكم في السماعة اللاسلكية عن طريق المساعد الصوتي أمازون Alexa، بالإضافة إلى التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق الأزرار الموجودة أعلى السماعة اللاسلكية.

وأعلنت “باورز آند ويلكينز” عن طرح السماعة اللاسلكية Zeppelin الجديدة باللون الرمادي Midnight والرمادي Pearl بسعر يبلغ 799 يورو.


العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى