تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

كونامي تعلن تأجيل تحديث eFootball 2022 المرتقب هذا الشهر!

تعرضت لعبة كرة القدم eFootball 2022 لانتقادات لا حصر لها بعد إطلاقها مباشرة، الأمر الذي دفع كونامي للاعتذار عن الإطلاق الكارثي للعبة ووعدت بتحسينات ضخمة مع تحديثًا جديدًا يتوفر في وقت لاحق من الشهر الجاري، ولكن عاد الناشر وأعلن قبل قليل تأجيل طرح التحديث الرئيسي المرتقب.

في رسالة نُشرت على صفحة اللعبة الرسمية بتويتر، أكد حساب eFootball الرسمي أن التحديث 0.9.1 من eFootball 2022 قد تم تأجيله، حيث كان يفترض إصداره في 28 أكتوبر، ولكن من المقرر الآن أن يتوفر في نوفمبر مع تحديد موعد الإصدار النهائي في الأسابيع القادمة.

تم التخطيط للإصدار 0.9.1 من eFootball 2022 للتركيز على المشكلات الشائعة في لعبة كرة القدم التي أبلغ عنها اللاعبون منذ الإطلاق بما في ذلك فيزيائية الحركة وتعبيرات الوجه والرسوم المتحركة وبعض آليات اللعب، بالإضافة لغياب جميع أطوار اللعب الرئيسية.

لم تقدم كونامي أي تفاصيل محددة بخصوص أسباب تأجيل التحديث، في حين أن مطوري eFootball 2022 سيستغلون الوقت الإضافي لتحسين تجربة اللعب لجميع اللاعبين.

يذكر أن كونامي اعتذرت للاعبين عن إطلاق اللعبة المؤسف في بيان رسمي جاء فيه:

نحن آسفون جدًا للمشكلات، ونريد أن نؤكد للجميع أننا سنأخذ جميع المخاوف على محمل الجد ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي، سيتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، وسيتم تحسين الجودة وإضافة المحتوى باستمرار. اعتبارًا من الأسبوع المقبل فصاعدًا، سنستعد لتحديث شهر أكتوبر، مع تلقي مزيد من الآراء من خلال استبيانات مخصصة لمستخدمينا.

eFootball 2022 متاحة حاليًا للتحميل بشكل مجاني على PC و Xbox و PlayStation وستحصل على تحديثات دورية في الفترة القادمة تشمل أطوار اللعب والفرق وميزات مختلفة.

كونامي تعلن تأجيل إطلاق تحديث eFootball 2022 المرتقب هذا الشهر!

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى