استحوذت شركة CD Projekt على الاستوديو الأمريكي The Molasses Flood، المطور الذي يتخذ من بوسطن مقرًا له والمعروف بتقديمه لعبة The Flame in the Flood ولعبة البناء التعاونية Drake Hollow، وعلى ما يبدو أن الفريق بدأ العمل على مشروعه الجديد تحت إشراف الاستوديو البولندي بالفعل.

وفقًا لبيان CD Projekt، سيعمل فريق The Molasses Flood بالتعاون الوثيق مع الاستوديو البولندي على “مشروعه الطموح الخاص” والذي يعتمد على أحد العناوين المملوكة للشركة، مما يشير إلى أنه يعمل على لعبة فرعية في الغالب تدور أحداثها في أي من عالم Witcher أو Cyberpunk 2077.

تحدث آدم كيسيسك، CD Projekt، عن عملية الاستحواذ الجديدة موضحًا:

نبحث دائمًا عن الفرق التي تصنع الألعاب من صميم قلبها، يشاركنا استوديو The Molasses Flood شغفنا بتطوير ألعاب الفيديو فهم يتمتعون بالخبرة ويهتمون بالجودة ولديهم رؤية تكنولوجية رائعة. أنا مقتنع بأنهم سوف يجلبون الكثير من المواهب لمجموعتنا.

من جهته أوضح Forrest Dowling رئيس استوديو The Molasses Flood:

عندما تواصل معنا فريق CD Projekt بشأن إمكانية العمل سويًا، رأينا فرصة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع بكثير من خلال التعاون مع شركة نكن لها كل التقدير، وتطوير ألعاب في عوالم نحبها. لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لمواصلة مهمتنا بدعم من CD Projekt وفريقهم الموهوب.

يشار إلى أن استوديو CD Projekt أعلن قبل عدة أيام تأجيل إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 لعام 2022.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.