تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

يبدو أن حصريات بلايستيشن لا تعمل عبر GeForce Now على اكسبوكس

قبل أيام سمعنا بأن متصفح Edge حصل على دعم خدمة GeForce Now السحابية وذلك عبر تحديث صدر مؤخراً، وقتها الكل بدأ يتحدث بأن هذه الخطوة ستكون بوابة لتمكين ملاك اكسبوكس من اللعب بألعاب لم تصدر أساساً لأجهزتهم.

طبعاً الكل حينها تحدث عن ألعاب مثل  Death Stranding و God of War بعد أن تتوفر طبعاً للحاسب الشخصي في يناير المقبل، لكن يبدو بأن سوني تنبهت مسبقاً لهذا الأمر واتخذت إجراء مضاد له.

فحسب الإعلامي Tom Warren فإنه وبعد التجربة تبين له بأنه من غير الممكن لعب Death Stranding من خلال خدمة GeForce Now على اكسبوكس عبر المتصفح.

ولكن اللعبة موجودة عبر الحاسب الشخصي حيث يمكن الولوج إليها عبر الخدمة من خلال الحاسب، وأضاف بأنه من غير الممكن كذلك لعب اللعبة  حتى بعد نسخ رابط اللعبة بنسخة الحاسب الشخصي من الخدمة. فهي لا تظهر أبداً بخيارات البحث الخاصة بالخدمة على اكسبوكس.

ويأتي دعم خدمة GeForce Now عبر متصفح إيدج بعد أن كانت محظورة عليه بالسابق، وتقول إنفيديا بأن خدمتها يمكن أن تتفوق على قدرات Xbox Series X وهي ستسمح للاعبين ببث مجموعة مختارة من مكتبة ألعاب الحاسب الشخصي تصل  إلى أكثر من 1000 لعبة حاسب شخصي بزمن انتقال منخفض للغاية على أجهزة Xbox. وهذا يتضمن دعماً للماوس والكيبورد كذلك.

3d0474a251.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى