تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

انتقادات تطال عمل ألعاب N64 عبر خدمة Switch Online

في سبتمبر الماضي تم الكشف أن اشتراك Switch Online Expansion Pack يوفر ألعاب N64 الكلاسيكية لجهاز Switch. والآن باتت ألعاب Nintendo 64 و Sega Mega Drive / Genesis متاحة عبر الخدمة مقابل اشتراك إضافي.

لكن البعض بدأ ينتقد الآن آلية عمل ألعاب تلك الأجهزة عبر خدمة سويتش أونلاين لاسيما طريقة ترتيب أزرار التحكم عبر اليد حيث تم تعيين زر C للعمل مع العصا اليمنى، وتم تعيين زر Z إلى زر ZL من دون إمكانية تغيير ترتيب الأزرار بحيث تتوافق مع آلية التحكم المتبعة مع ألعاب Nintendo 64.

أيضاً بعض الألعاب تعاني من مشاكل تقنية أخرى مثل تأخر بإخراج الأصوات، بجانب مشاكل بالرسوم فلعبة The Legend of Zelda Ocarina of Time عانت من مشكلة بالتعامل مع إظهار الضباب بإحدى المناطق.

مشكلة أحرى عانت منها ألعاب الخدمة وهي قلة الدعم لاكسسوار مثل Controller Pak بحيث لا يمكن حفظ عدد من الألعاب مثل Mario Kart 64، بجانب مشاكل input lag لدرجة أن بعض الألعاب تكون غير قابلة للعب.

اللاعبون دعوا نينتندو بأن تقوم بإصلاح هذه المشاكل عن طريق تحديث تصدره مستقبلاً يعمل على حل مشاكل تعيينات الأزرار والأخطاء التقنية بالرسوم والأصوات وغيرها.

06b792990d.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى