تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن غانم المفتاح وكم عمره وجنسيته – تريند الخليج

معلومات عن غانم المفتاح وكم عمره وجنسيته غانم المفتاح قطري الجنسية. ولد في الدوحة عام 2002 م. غانم نموذج في التحدي والمثابرة لما فعله. أصبح غانم شخصية بارزة في العالم العربي. وعرضت قصة الشاب على وزارة التربية والتعليم الكويتية بسبب ما فعله. أطلق على الشاب اسم المعجزة، وقد أرسل له الشيخ صباح الأحمد هدية من آثار الكويت في ساعة واحدة، وفي هذا المقال سنعرفك معلومات عن غانم المفتاح وعمره وجنسيته.

معلومات عن غانم المفتاح

أصبح شاب قطري نقطة نقاش للعالم العربي في السنوات الأخيرة بعد قصته التي أصبحت نقطة الحديث في العالم العربي كله، وكانت وزارة التربية والتعليم القطرية قد أدرجت قصته في المناهج القطرية بسبب ما حدث. قام الشاب بذلك، وله مقالات مؤثرة تساعد الأطفال والشباب على تحدي الحياة للتغلب على الإعاقة بسبب قصته الملهمة التي أثرت في العالم العربي بأسره، ابتكر غانم جميع الكراسي المتحركة غانم الرابح لمساعدة المحتاجين من خلال منحهم الكراسي المتحركة .

كم عمر غانم المفتاح وجنسيته

اسمه الكامل غانم محمد المفتاح قطري من مواليد 5/5/2002 م بالدوحة. فهو 19 سنة. سفير النوايا الحسنة لدولة قطر ومعتنق الديانة الإسلامية. عانى من متلازمة الارتداد الذيلية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم القطرية أدرجت قصة الصبي في المنهج القطري لطلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية، كما قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بإدراج قصته في المناهج الدراسية، وهي اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثامن.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى