تليجرام تريند الخليج
السعودية

كوريا الجنوبية تعبر العراق بثلاثية

انتهت، منذ قليل، مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، بفوز منتخب “النمور الحمر” بثلاثية دون رد.

كوريا تتقدم بهدف:

وبدأت مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية التي أُقيمت على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة بشكل سريع، حيث ضغط المنتخبان بقوة بحثًا عن فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا الذي ظل سائدًا حتى الدقيقة 33.

ونجح لي جاي سونغ في تسجيل الهدف الأول بشكل مميز ليمنح منتخب بلاده الأفضلية، وسط محاولات من أسود الرافدين لتعديل النتيجة، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد.

 

لاعبو كوريا – المصدر @afcasiancup_ar

كوريا الجنوبية تواصل التألق بثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم الاستحواذ على الكرة، إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب دون خطورة حقيقة على المرمى.

ولعب أحمد إبراهيم كرة بينية للاعب أيمن حسين، سددها بقوة، ولكن الحارس كيم سيونغ غيو أمسكها، قبل أن يتألق ويتصدى لتسديدة البديل أحمد فاضل عند الدقيقة 67، قبل أن يحرز المنتخب الكوري الهدف الثاني عند الدقيقة 75.

وجاء الهدف عن طريق سون هيونغ مين من ركلة جزاء، قبل أن يمرر اللاعب ذاته كرة مميزة إلى هوانغ هي تشان، الذي هيأ الكرة للبديل جيونغ وو يونغ، ليسدد بقوة ويحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 79.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم رصيده إلى 14 نقطة، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022، وبفارق نقطة عن إيران، ولكنها خاضت مباراة أقل، فيما تجمد رصيد العراق عند 4 نقاط.

كوريا الجنوبية ضد العراق
نتيجة المباراة – المصدر @theKFA





المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى