تليجرام تريند الخليج
منوعات

اين يسكن خالد مقداد وعائلته – تريند الخليج

أين يعيش خالد مقداد وعائلته الأشهر في الوطن العربي خالد مقداد هو شخص علم نفسه بنفسه ولديه العديد من الخبرات في الحياة بعد تخرجه من الكلية، لكنه أسس في النهاية قناة طيور الجنة بمحتوى هام، والتي ساعدت على مدى السنوات الـ13 الماضية في تكوين جيل جديد متعلم وواعي. فيما يتعلق بلغته ودينه، بالتركيز على الموضوعات المهمة التي تفيد الطفل، ونظراً لشهرة عائلة خالد مقداد، فقد نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن أدق تفاصيل حياة أفرادها، وعلى بناءً على هذه البيانات، ستتيح لك إمكانية معرفة جميع البيانات المتوفرة عن الأسرة، وكيف نعرف أين يعيش خالد مقداد وعائلته، وكيف يقضون أجنداتهم.

خالد مقداد السيرة الذاتية

المهندس خالد عبد الله جبريل مقداد رجل أعمال أردني 49 سنة. من مواليد 1 كانون الثاني 1972 هو المدير المؤسس لقناة الأطفال طيور الجنة والمالك الرسمي لها. ولد في دولة الكويت حيث يقيم والده. هناك حاصل على درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي. بالعودة إلى موطنه الأردن، أسس عام 1994 مجموعة طيور الجنة التي كانت تغني منذ بداياتها أغاني عن الأطفال والوطن. في 25 يناير 2008 أعلن خالد مقداد رسمياً افتتاح قناة طيور الجنة الفضائية. في إشارة إلى اسم مجموعته الفنية التي يشغل فيها أيضًا منصب المدير العام للقناة إلى منصبه مديرًا لمجموعة طيور الجنة التي تحظى بنجاح كبير في الوطن العربي والعالم. المقر الرسمي لقناة طيور الجنة في العاصمة الأردنية عمان لكنها تبث برامجها من مملكة البحرين خالد مقداد متزوج من السيدة مروة حماد التي تعمل مديرة في قناة طيور الجنة وهي أنجبه ستة أبناء، كلهم ​​مشهورون، وهم في وضع جيد (الوليد أكبرهم – المعتصم بالله – جنى الابنة الوحيدة – التوأم جاد وإياد – الطفل سند).

سيرة خالد مقداد

بفضل الإرادة القوية والعزم على تحقيق الهدف، استطاع خالد مقداد أن يحقق شهرة عالمية، وفي الصفوف التالية توجد قائمة بأهم البيانات الشخصية عن خالد مقداد، وهي كالتالي

  • الاسم الكامل خالد عبدالله جبريل مقداد.
  • الإسم المستعار خالد مقداد.
  • تاريخ الميلاد 1 يناير 1972 م.
  • مكان الميلاد الكويت – الكويت.
  • العمر 49 سنة.
  • مكان الاقامة جدة – السعودية.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في التصميم الداخلي.
  • ألما ماتر جامعة الخليج، الكويت.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الثانوية الإنجليزية.
  • الجنسية أردني.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة الأسرية متزوج.
  • اسم الزوجة مروة حماد.
  • الأبناء (الوليد – المعتصم بالله – جنى – التوأم جاد وإياد – سند).
  • الوظيفة مدير مجموعة Toyor Al-Jannah للأطفال – مدير قناة Toyor Al-Jana للأطفال.
  • سنوات العمل منذ عام 1996 – حتى يومنا هذا.

أين يعيش خالد مقداد وعائلته

تقيم عائلة المقداد الفنية في مدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية، لكن العائلة أقامت سابقاً في منزلها الفاخر في الكويت، حيث يقيم الوليد والمعتصم بالله حالياً. أبناء خالد مقداد، الذين ما زالوا يقيمون في الكويت لمتابعة دراستهم الجامعية، بعد انتقال الوالدين إلى المنزل الجديد في جدة، ويشار إلى أن الوليد، الابن الأكبر لخالد مقداد، تزوج مؤخرًا من ابنة عمها نور. مقداد، التي تعمل مع عائلة المقداد في إدارة قناة طيور الجنة، وتقيم حاليًا مع زوجها المولود في الكويت، حيث كان والدها يقيم للعمل.

عائلة خالد مقداد – السيرة الذاتية

منذ 13 عامًا، اشتهرت عائلة المقداد بخفة دمها التي نالت استحسان الكبار قبل الشباب لعملهم على برامج قناة طيور الجنة والمحتوى المقدم من خلال حسابات أفراد الأسرة. مواقع التواصل، وفي السطور التالية قائمة بأهم البيانات الشخصية عن أفراد عائلة خالد مقداد، وهي كالتالي

مروة حماد

هي زوجة خالد مقداد، 42 سنة، من مواليد الكويت عام 1979. نشأت في الكويت حتى التقت بزوجها، حيث كان يعمل كمخرج، وترتبط به منذ عام 1998، وتعمل حاليًا. مع العائلة على قناة الأطفال طيور الجنة.

الوليد خالد مقداد

هو الابن البكر لخالد مقداد ويبلغ من العمر 22 عاما. ولد في 29 ديسمبر من العام 1999. ولا يزال يدرس علوم الأعمال الدولية في صفوف جامعة الخليج، ويقيم حاليًا في الكويت مع شقيقه المعتصم وزوجته نور مقداد، الذي كان معه. مرتبط ب. رسميًا في بداية العام، يتوقعون الآن مولودًا جديدًا، وهو ما أكده الوليد خلال إجازته الصيفية مع زوجته في تركيا، عبر أحد حساباته الرسمية على Instagram.

المعتصم بالله خالد مقداد

هو الابن الثاني لخالد مقداد والأكثر شهرة وشهرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، لديه قاعدة جماهيرية كبيرة إلى حد كبير ويختلف تمامًا عن باقي أفراد الأسرة بسبب ذكائه ولطف أسلوبه في المحتوى. يبلغ من العمر عشرين عاما من مواليد الكويت في السابع والعشرين من يونيو ويقيم حاليا في الكويت ويدرس إدارة الأعمال الدولية في جامعة الخليج منذ يونيو 2001 م.

جنى خالد مقداد

وهي الابنة الوحيدة بين أبناء خالد مقداد، التي حظيت بشعبية كبيرة منذ سن الثالثة، بفضل ظهورها التلفزيوني على قناة والدها، وحصدت أكثر الأغاني على القناة. جنى مقداد تبلغ من العمر 13 عامًا. عمرها من مواليد 29 ابريل / نيسان عام 2008 في دولة الكويت.

توأم جاد وإياد خالد مقداد

هم التوائم الأكثر شعبية على قنوات الشباب. هم في العاشرة من العمر. وُلدا في 15 سبتمبر 2011. لديهما العديد من الأغاني الشهيرة على قناة Birds of Paradise، حيث ظهروا معًا، ولديهم أيضًا قناتهم الخاصة على YouTube.

قانون خالد مقداد

إنه الأصغر بين الأطفال، ولا يزال رضيعًا في سن واحد وبضعة أشهر. ولد في 4 سبتمبر من العام 2022، وعلى الرغم من ذلك كان له نصيب من شهرة الأسرة، حيث قاموا بتخصيص عملات معدنية في حساباتهم الشخصية والجماعية لأخيه الصغير، منذ اللحظة التي شارك فيها مذكراته.

أين يعيش خالد مقداد وعائلته في تركيا

شارك أفراد عائلة خالد مقداد لحظات سفرهم في منزلهم الجديد في تركيا، حيث عاشت العائلة فترة في مدينة اسطنبول التركية، والتي وثقت جميع مراحل التحضير للرحلة وتعبئة الأمتعة وتوديع الأحبة في الفندق. كما تمت مشاركة مقاطع فيديو لاستقبالهم في المطار التركي ورحلتك من المطار إلى المنزل الجديد، ومن خلال الفيديو ظهر المنزل بإطلالة فاخرة من الخارج والداخل، وأكد خالد مقداد أن نظام المنازل التركية و تختلف تصميمات المنازل عن البيوت العربية، حيث يفضل الأتراك أن تظل غرف المنازل كبيرة، لكن العلامة المميزة أن غرف النوم تقع بجوار المطبخ مباشرة، وهو ما لا يحظى بشعبية في التصميمات العربية، وفي صباح اليوم التالي خلال الرحلة، شاركت عصومي مقطع فيديو لمناظر المنزل من الشرفات المنتشرة على حوافها.

سبب انتقال عائلة المقداد إلى تركيا

بعد بث مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه حول رحلة العائلة إلى تركيا، تساءل العديد من متابعي أخبار ومذكرات عائلة خالد مقداد، والتي لم تفصح عنها الأسرة رسميًا، واعتقد البعض أن “ العائلة لا تزال تنوي الانتقال إلى هذا المنزل في تركيا، لأن قامت العائلة بدعوة أصدقائها إلى الكويت بالفيديوهات. وقد تم توثيق ذلك وتضمنت الوداع مشاهد بكاء أفراد الأسرة، مما يدل على طول مدة السفر على الأقل إذا كان القرار غير مستقر، وحجم الأمتعة التي كانت معبأة في الحقائب. عدد الحقائب ثلاثون كيسًا، وفي محادثة جرت بين المعتصم بالله ووالده أكد أن غالبية الحقائب تشتمل على آلات تصوير، وهنا يجادل البعض بأن الأسرة في رحلة ترفيهية تتضمن مهمة تصوير فوتوغرافي. هذا يتطلب بعض الوقت، ولم تؤكده الأسرة أو تنفيه.

ما مدى ثراء خالد مقداد

وقدرت ثروة رجل الأعمال خالد مقداد بعشرة ملايين دولار، بحسب ما تم تداوله من مقاطع فيديو لبعض الناشطين عن خبر خالد مقداد وأهمية ثروته التي فاز بها من خلال أنشطة في أعمال الطيور. قناة الفردوس التي تأسست منذ صيف 2008 وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن عائدات القناة تصل إلى حدود 200 ألف دولار في السنة مما أعاد ذاكرة الجمهور على خشبة المسرح صورة المعتصم بالله مقداد، التي أخذها لنفسه أمام سيارة لامبورجيني الرياضية الفاخرة، الأمر الذي نفاه أبو الوليد وقتها، موضحا أن السيارة تخص صديق نجله وليس لعصومي.

الزوجة الثانية لخالد مقداد

Certaines rumeurs se sont récemment répandues selon lesquelles Khaled Miqdad aurait épousé une deuxième femme autre que Marwa Hammad, ce qui a été démenti par al-Mu’tasim Billah Ibn Khalid Miqdad, qui a souligné que sa famille lançait souvent des rumeurs contre elle en raison de la renommée dont jouissent tous des membres de la famille, par exemple, il y a des mois, une rumeur s’est répandue selon laquelle sa mère avait donné naissance à un nouveau jumeau, mais la nouvelle était fausse, et la tendance dans le Golfe et le monde arabe a dominé l’actualité en déclarant ses fiançailles et son mariage plus d’une fois, et Al-Mu’tasim Billah a appelé ses adeptes à obtenir les nouvelles de la famille exclusivement via les comptes officiels de la famille sur الشبكات الاجتماعية.

قناة طيور الجنة على يوتيوب

قناة طيور الجنة للأطفال هي قناة أخرى على موقع يوتيوب، والتي تعتبر من أشهر القنوات العربية على مواقع مشاهدة الفيديوهات الأكثر شهرة في العالم. بلغ معدل متابعة القناة قرابة 26 مليون مشترك، ومن منا لا يفضل مشاهدة برامج قناة طيور الجنة المميزة ذات المحتوى التربوي الكبير، مما ساعد على تثقيف الجيل العربي الناشئ بلغته العربية وحتى غيرها. اللغات، كما يُنسب إليه الفضل في تعليم الأطفال ثقافة الدين الإسلامي واهتماماتها في تربية الأطفال وتربيتهم بتعليم قانوني ناجح. يمكن لمحبي ابطال وفناني قناة طيور الجنة وأعمالهم داخل القناة زيارة الحساب الرسمي للقناة على اليوتيوب ومتابعة المحتوى المفضل لديهم مباشرة، كما يمكن متابعة البث المباشر من برامج القناة. وبالتالي؛ بهذا القدر من المعلومات توصلنا إلى خاتمة موضوع بحثنا بعنوان أين يعيش خالد المقداد وعائلته. من خلال فقراته استطعنا معرفة كل المعطيات المتوفرة عن خالد مقداد وبقية عائلته. ، وتحركاتهم وأنشطتهم الأخيرة، التي تسلط الضوء على محتوى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لأفراد الأسرة، كما ألقينا نظرة على حجم ثروة عائلة المقداد ومحتواها من قناتهم الرسمية على YouTube.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى