تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي بدور البراهيم – تريند الخليج

ما هو دور ابراهيم سؤال يطرحه الكثيرون لمعرفة الكثير عن هذه الشخصية الشهيرة المثيرة للجدل في وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي بسبب التغريدات التي تنشرها طواعية عبر حساباتها، والتي تستهدف فيها العديد من الشخصيات المهمة في الوطن العربي.

ما هو دور ابراهيم

بدور البراهيم من أنجح الشخصيات العامة في السعودية، حيث استطاعت أن تحقق أحلامها وساعدتها مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في مدينة جدة السعودية في 23 سبتمبر 1984 م. لأم وأب سعوديين، وهي من الطائفة الشيعية، تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا، وهي من برج العذراء.

اشتهرت بدور بحبها للجمال منذ صغرها، وحتى الآن أصبحت من أشهر الفاشيات الخليجيات، وحصلت بدور على درجة البكالوريوس في التجميل من جامعة أكسفورد البريطانية، حيث التحقت بالجامعة لدراسة فن التجميل الذي حققت فيه نجاحا كبيرا، الرياض التي تعد من أشهر مراكز التجميل في السعودية، حيث يتجه العديد من الرجال والنساء من داخل وخارج المملكة لأغراض التجميل.

دور ابراهيم

سيرة بدر البراهيم

نعرض في السطور التالية أهم بيانات السيرة الذاتية لخبيرة التجميل السعودية “بدور البراهيم”

  • الاسم بدور أحمد عبد العزيز البراهيم.
  • الاسم المستعار بدور البراهيم.
  • تاريخ الميلاد 23 سبتمبر 1984 م.
  • مكان الميلاد جدة / السعودية.
  • العمر 37 سنة.
  • العلامة الفلكية برج العذراء.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في التجميل.
  • الجامعة جامعة أكسفورد، المملكة المتحدة.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغات أخرى الإنجليزية.
  • الجنسية السعودية.
  • دين الاسلام.
  • المهنة خبيرة تجميل.

إبراهيم والشبكات الاجتماعية

اشتهرت بدورها على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة Instagram و Snapchat، واستطاعت أن تحقق حلمها كخبير تجميل عالمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عرضت صورًا وفيديوهات لأحدث صيحات الجمال.الموضة والجمال، وقدمت وصفات عديدة، وتحضير وبيع منتجاتها الخاصة مثل زيوت التدليك. تقوم بالترويج لها عبر صفحاتها الخاصة، بالإضافة إلى بيع مختلف الكريمات ومستحضرات التجميل، ومكالمات بدور، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحرير المرأة من كل العادات والتقاليد والقيود التي تحيط بها، كما تشجع التنوع والانفتاح. داخل المجتمعات.

سناب شات مثل ابراهيم

بدور البراهيم ينشر الكثير من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على سناب شات. سناب شات من أسباب شهرتها، حيث نشرت فيديوهاتها من خلاله، ونشرت فيديوهات تسويقية لمستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل عبر سناب شات، لكن لا أحد يعرف عدد متابعيها من خلالها، ومن يفعل ذلك. نتمنى متابعتها. على Snapchat، ابحث عن اسم المستخدمmakeup_doodi.

Instagram باسم إبراهيم

لدى بدور البراهيم حساب رسمي على منصة انستجرام، لكنه أقل شهرة من حساب Snapchat، وعدد متابعيه على حسابه حوالي 311 ألف متابع، ويمكنك متابعة حسابه على إنستجرام بالبحث عن اسم makeup_doodi المستعمل.

اعراس ابراهيم الشخصية

كانت متزوجة من رجل أعمال سعودي ولديهما طفلان، لكن الحياة أصبحت مستحيلة بينهما وطلقا، وتزوجت من رجل أعمال سعودي مرة أخرى عام 2022 م، لكنها لم تكشف عن اسمه رغم إعلانه قيمة المهر. دفعت له وهو ما يقارب المليون ريال سعودي لكن الزواج فشل مثل سلفه وانتهى الفراق، وأعلنت بدور انفصالها عبر فيديو نشرته على حسابها على انستجرام غطت وجهها وبدت سعيدة للغاية قرار الانفصال.

اشتهرت بحصولها على أعلى مهر في السعودية، ونشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي خبر زواجها من رجل أعمال كويتي وشهر عسلهما في أحد المنتجعات السياحية. أكثر من عشرين عامًا مقيمة في دولة الكويت من أصل إيراني، وعلى الرغم من عدم التصريح بدور زواجها الجديد، إلا أن تواجدها المتكرر مع هذا الشاب الكويتي في الأماكن العامة فاق ميزان زواجها منه.

وصفت “شهاب مرتضى غفوري” زوجها بملح الإنستغرام، وقال ذات مرة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام إنه معجب بشدة بشخصية بدور وأراد الزواج منه، قبل أن تلتقط صورهما معًا في أكثر من مكان في السعودية والكويت. وحتى الآن لم يؤكد أو ينفي أي منهم الخبر.

ابن بدور البراهيم

تزوجت مرتين بحسب تصريحاتها، ومرة ​​أخيرة لم تعلن أو تنكر ذلك بعد انتشار خبر زواجها، وفيما يلي أهم المعلومات عن الأبناء. من بدور

  • لم تنجب سوى ولدين من زواجها الأول قبل أن ترتفع إلى مستوى الشهرة، ولم تنجب بعد ذلك مطلقًا.
  • يلتحق أبناء بدور بمدارس أجنبية خاصة وتعتني بهم بنفسها.
  • يخضع بدور للعديد من جلسات التصوير على إنستغرام مع أطفاله، ليشارك مع أصدقائه ومتابعيه صور طفليه في ألمع وأروع إطلالاتهما.

دور الابراهيم شيعي

اختلفت الآراء حول انتماء بدر الإبراهيم إلى المذهب الشيعي أو السني، لكن المصادر تؤكد انتمائه إلى المذهب الشيعي، بحسب التقارير التالية

  • أصل والدتها من أصل شيعي عراقي.
  • يشتهر الأب بشخصيته الشيعية وميله إلى الطائفة الشيعية.
  • وقيل مؤخرا إنها مرتبطة برجل كويتي ينتمي إلى المذهب الشيعي.

دور إبراهيم قبل الشهرة وبعدها

أحببت دور الجمال واللمعان منذ الصغر، بالإضافة إلى حبها للفنون، ودرست في بيوت التجميل في السعودية، والأناقة في الشرق الأوسط هذه مؤخرًا، وتشرف بدور على العديد من مراكز التجميل المخصصة لذلك. كل من يرغب في الجمال والأناقة، نساء ورجالا، داخل المملكة وخارجها، ويقدم كل ما هو جديد في عالم التجميل والمكياج، ويروج له عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

دور إبراهيم والمرأة العربية

لم تكن مشهورة فقط بدورها كخبير جمال وأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن أيضًا لكونها ناشطة في مجال حقوق المرأة، حيث استخدمت تفاعلًا قويًا على حساباتها الشخصية.على الشبكات الاجتماعية للتنديد بقمع المرأة والدفاع عن حقوقها والدعوة إلى الانفتاح على المجتمع، ومن خلالها دعا إلى حرية المرأة ومنحها حقوقها السياسية والاجتماعية، والمطالبة بحق المرأة في التعليم والسفر دون قيود مفروضة عليها وفق العادات والتقاليد، وقد التقت. مع العديد من متابعيها لدعم آرائها ودعمها المستمر.

قبيلة بدور البراهيم

بدور البراهيم سعودية الجنسية. هي من أب سعودي وأم عراقية الأصل. وأشارت بعض المصادر إلى أنها من قبيلة الأحساء الشهيرة بالسعودية، لكن لم يتأكد هذا الخبر. من قبل أي شخص في الوقت الحالي. جدة فقط.

تالا بدور البراهيم

كان لدور الإبراهيم إطلالة رائعة تميزها عن غيرها من خبراء التجميل، مثل قصة شعرها، حيث يجد الكثير من متابعيها أن قصة شعرها لها جاذبية خاصة، حيث تتميز بالأناقة والمظهر الرائع، والماكياج الهادئ، حيث تتبع دور الستايل الكلاسيكي في مكياجها مما يجعلها تظهر بمظهر جميل وجذاب يؤثر على جميع متابعيها.

فتم الإجابة على سؤال من هي دور الإبراهيم بالتفصيل، وعرف أنها خبيرة تجميل سعودية مشهورة بنشاطها الدعوي النسائي، كما تحدثت عن حياتها الشخصية وحساباتها على الإنستغرام. و Snapchat، بالإضافة إلى معلومات أخرى عنها وجميع مشتركيها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى