تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي رويدا زوجة فايز الطراونة السيرة الذاتية – تريند الخليج

رويدة زوجة فايز الطراونة رئيس وزراء الأردن الأسبق، ومن خلال موقعنا اليمان الغد، سنتعرف على بعض المعلومات عن زوجة فايز الطراونة التي توفيت في كانون الأول (ديسمبر) 2022 بعد أن توفيت. مصاب. يعاني من مرض عضال.

أرسلنا لكم بعض التفاصيل عن رويدة فايز الطراونة وسنعرف أيضا جنسية والدة زيد فايز الطراونة.

من هي رويدة زوجة فايز الطراونة

هما رويدة مراد (القدس)، ابنة علياء وابن زيد، فلسطيني الجنسية، تزوجتا المرحوم فايز الطراونة وعاشت معه في المملكة الأردنية الهاشمية.

كان لهما علياء فايز الطراونة، وكذلك زيد فايز الطراونة، وكانت رويدة هي الشخص الوحيد الذي أحبه وحبه الأول، كما ورد في الصفحات.

* كان أول من تولى إدارة مكتب الملكة علياء الحسين التي حضرت لهذا الموقع، علمًا أن الطراونة كانت تلعب مع الملكة وشقيقتها الكبرى فايزة في ألعابهما، لكونها عالية. عندما كان طفلاً، أقام في منزل رئيس الديوان الملكي الراحل أحمد الطراونة، لكن ليس فايز. يلتقي الملكة بمفرده في الديوان الملكي بعد سنوات عديدة. * فايز الطراونة ارتكب خطأ بروتوكولياً جسيماً أثناء عمله في دائرة الشرف الملكية أثناء زيارة شاه إيران محمد رضا بهلوي، وكان مستعداً نفسياً لقرار طرده من القصر، وعند وفاته. للملك الراحل. وأمامه، بعد رحلة الضيف، اعتقد الطراونة أن الملك يريد أن يوبخه، لكن الملك حسين همس في أذنه، “تراجع فايز .. ولا تقلق عليهم .. الوظيفة شائعة جدًا. مما جعل الطراونة يبكي على يد الملك.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى