تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد نهائي كاس العرب في قطر – تريند الخليج

محتويات

موعد نهائي كأس العرب في قطر، يتساءل الكثير من الناس في كل الدول العربية عن الموعد الدقيق لانتهاء بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي أقيمت هذا العام في دولة قطر العربية، بعد فوزه على المنتخب المصري. وسيتصدر المباراة النهائية أمام المنتخب الفائز بين (الجزائر وقطر) ثم يتم تحديد موعد انطلاق الجولة الأخيرة من كأس العرب. في هذا المقال سنتحدث عن كافة التفاصيل المتعلقة بكأس العرب والموعد النهائي للبطولة.

معلومات عن كأس العرب 2022

هي بطولة كرة قدم يتم تنظيمها كل عام وتشمل جميع الدول العربية ويتم تنظيمها في دولة معينة وتم تنظيمها هذا العام في دولة قطر العربية وتضم حوالي 23 فريقًا عربيًا ويتم تنظيمها في إطار كرة القدم الدولية. الرابطة وهذه البطولة. بدأت في 30 نوفمبر 2022 ومن المقرر أن تنتهي في 18 ديسمبر من هذا العام وتتكون من ثمانية وعشرين مباراة. تم تقسيم الفرق الستة عشر المشاركة إلى أربع مجموعات باستخدام اليانصيب، وسنتحدث عن نتائج هذا الرسم في الفقرة التالية.

قرعة كأس العرب 2022

المباراة الأولى يوم 30 نوفمبر وتشارك فيها أربعة منتخبات على النحو التالي (قطر – البحرين) (العراق – عمان).

وتقام المباراة الثانية يوم 3 ديسمبر وتشارك فيها أربعة منتخبات على النحو التالي (تونس – موريتانيا) (الإمارات – سوريا).

وتقام المباراة الثالثة يوم 6 ديسمبر وتشارك فيها أربعة منتخبات على النحو التالي (الأردن – فلسطين) (السعودية – المغرب).

وضمت المباراة الرابعة (منتخب الجزائر ضد منتخب لبنان) وأيضا (منتخب مصر ضد منتخب السودان).

موعد نهائي كأس العرب في قطر

في الآونة الأخيرة، بدأت تساؤلات كثيرة حول موعد انتهاء كأس العرب، بعد انتهاء التصفيات النهائية للبطولة اليوم، بفوز المنتخب التونسي على المنتخب المصري، وسيستمر الأمر حتى ‘في النهاية. من البطولة مع المنتخب الفائز بين الجزائر وقطر، وتقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022 م.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى