تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة اليرموك الاردنية الجديد 2022 علي النايل سات

نستعرض لكم التردد الخاص بالقناة الأردنية الشهيرة “قناة اليرموك” وهي القناة التي تنال عمليات بحث كبيرة للغاية علي محركات البحث خلال الفترة الماضية، نظراً لحصول قناة اليرموك على بث مسلسل قيامة عثمان الشهيرة، وعدد كبير للغاية من المسلسلات التركية المشهور، والتي لاقت رواجاً كبيراً في المنطقة العربية، وسوف نعرض لكم تردد القناة الجديد 2022 على القمر الصناعي، عبر موقع صحيفة أخبارنا الإلكترونية.

توقم قناة اليرموك الأردنية بعرض مسلسل قيامة عثمان، حيث تم تحديث التردد الخاص بها على القمر الصناعي «نايل سات»، من أجل متابعة المسلسل التركي «عثمان»، والذي يعرض قصة بن أرطغرل، وقصة قيام وبناء الدولة العثمانية، وهو المسلسل الذي يحظى بشهرة واسعة للغاية في تركيا وعالمنا العربي.

تردد قناة اليرموك الاردنية الجديد 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11678 – عمودي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

وقد ذاع صيت القناة الفضائية الأردنية “اليرموك”، في الأونه الاخيرة بفضل تمكنها من الحصول علي حقوق بث العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة، وفي نهاية هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة اليرموك الأردنية الفضائية بتحديثها الجديد 2022.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان علي تردد قناة اليرموك الحلقة الجديدة

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دول شمال أفريقيا (تونس – الجزائر – المغرب)، ويوافق التوقيت الخاص بعرض المسلسل، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية علي تردد قناة اليرموك، كما تقوم عدد من المواقع الإلكترونية بعرض الحلقات الجديدة للمسلسل (مسلسل قيامة عثمان موقع قصة عشق، موقع نور)، كما يعرض مسلسل قيامة عثمان علي قناة اليرموك الأردنية.

مقالات قد تهمك لترددات القنوات:

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي يعرض علي قناة اليرموك الأردنية

أعلنت القناة عن عرض المسلسل التركي الشهير “نهضة السلاجقة”، والذي عرض للمرة الأولى في نهاية شهر سبتمبر عام 2020، وتم عرض المسلسل على قناة تي أر تي 1 التركية.

وبالنسبة غلي قصة المسلسل، تدور الأحداث حول “الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ألب أرسلان”، والحروب الهامة للغاية التي حدثت في هذه الحقبة.

مسلسل الإخوان بربروس يعرض علي قناة اليرموك

أعلنت القناة الفضائية الأردنية، عن عرض مسلسل بربروس «سيف البحر المتوسط» وهو المسلسل تركي الشهير، وهو من نوعيات المسلسلات التاريخية، حيث تقوم القناة بعرضه تزامناً مع العرض الأصلي له في دولة تركيا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى