تليجرام تريند الخليج
مصر

مساعد وزير الخارجية الأسبق: دول تجمع فيشجراد حريصة على تعزيز التعاون مع مصر

أكد السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء، فى قمة تجمع فيشجراد التي تضم دول التشيك وبولندا والمجر وسلوفاكيا تمثل أهمية كبرى، خاصة أن مصر أحد الدول الثلاث التي يتم توجيه الدعوة لها لحضور القمة إضافة إلى كل من اليابان وألمانيا.

 

وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مصر هى الدولة الوحيدة في القارة الأفريقية والشرق الأوسط التي يتم دعوتها لحضور هذا التجمع الهام، وهذا يعكس عدد من الحقائق.

 

ولفت مساعد وزير الخارجية الأسبق إلى أن أبرز ما يعكسه حضور مصر هذا التجمع هو التقدير والاحترام الكبير الذى يكنه الدول الأربعة بالرئيس عبد الفتاح السيسى وجهوده المستمرة فى تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط وأفريقيا بجانب الإنجازات الضخمة التي تحققت في مصر خلال السنوات الماضية، كما أن توجيه الدعوة للرئيس السيسى يعكس إرادة قوية من قبل الدول الأربعة على تدعم العلاقات التعاون مع مصر فى كافة المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى