تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو خطيب فاطمة الانصاري رجل اعمال – شاهد

تصدر البحث عن خطيب فاطمة الانصاري خبيرة التجميل السعودية البحث ومنصة التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، ولك بعد نشر صورة لها عبر خاصية الستوري على موقع الانستغرام وحذفها مما زاد البحث عن خطيبها بعد طلاقها من المشهور يعقوب بوشهري.

وانتشر خبر خطوبة خبيرة التجميل السعودية فاطمة الانصاري كنار في الهشيم عبر التواصل خلال الساعات القليلة الماضية ، إذ سوف تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من المقال التالي كافة.

وقالت وسائل إعلام محلية فنية مختلفة ، إن خطوبة وسائل فاطمة الانصاري على رجل أعمال معروف ووكيل سيارا

العام الماضي ، مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري رسميا طلاقها من مشهور مو.

تداولت الأنصاري على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد زواج دام لأشهر ، د.

وفي وقت سابق ، تشير تشير تشير تشير إلى الأنصال الثنائي بعد دخول فاطمة إلى المستشفى ، إثر تعرضها لوعكة صحية ، دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع ، ما جعل الكثيرين يتوقع انفصالهما.

وقد تسبب في إعلان نشره مؤخرًا ، وهذا ما تسبب في ظهوره بسبب ظهوره على الزواج.

في غضون ذلك ، قال وكيل يعقوب القانوني ، المحامي أحمد سعيد المزروعي ، المحامي أحمد سعيد المزروعي ، أرسل إلى السعودية بناء على طلب موكله ، وباشر إجراءات تطليق زوجته وتم الطلاق الرسمي.

أشار أحمد بأن موكله كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة ، وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءا.

أعلن أن ما تم عقده بشرط أن يكون قد صدر الخبر والصادر عن هذا الخبر.

يذكر أن يعقوب كان قد أعلن عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو الماضي ، حيث كتب الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 قراني لمن شاء ربي أن تكون نصيبا لي إجعلها ، إجعلها ، كما تُحب واجعلني ، كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي.

اقرأ المزيد عن المجتمع. ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملوني وشوفو شنو ثقلي “.

يعقوب بوشهري يفقد أعصابه ويكشف المستور في أزمته مع فاطمة الأنصاري

يعتبر هذا النوع من أنواع التليفون والنوع نفسه ، يعتبر هذا النوع من أشكال التليفون والنوع نفسه.

يعقوب بوشهري نادم على زواجه من فاطمة الأنصاري

بعد الضجة التي أحدثها ، خرج نجم السوشيال ميديا ​​، خرج نجم السوشيال ميديا ​​، أكد ما قاله ، نتيجة لذلك ، قال بوشهري في مقطع فيديو. كل يوم أمور مثل هذه ، يلعن أبو شكلك ، أنا في حياتي كلها ما سويت هذا الشيء ، ما خلاص قصة وانتهت الله يستر على الجميع يرزقهم بالأحسن ويرزقني بالأحسن كل يوم هذا! شاربك “.

حكيم يتدخل، لكن الكل ساكت .. ليش ما حجمتوا روحوا عني! مش أنا إنسان قليل الأدب! خلاص تهملني، لكن انا من يوم ورايح والله ما راح أسكت .. أنا بعد اللي قلته حسيت براحة ” .

وصفه بالديوث ووصفه بالديوث ، ومن بين هذه السنابات “مهما حاولت إساءة إساءة معاملة سيغلبك الأصل الطيب” ، “خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! .

يعقوب بوشهري يفقد أعصابه ويكشف المستور في أزمته مع فاطمة الأنصاري

وهاجم يهقوب بوشهري فهد الزهراني في منشور عبر حسابه على تطبيق سناب كتب فيه “إن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم. وأقسم بربي لو كلب منكم زاد لهينكم وأخربها يا زبالين “.

يعقوب بوشهري يفقد أعصابه ويكشف المستور في أزمته مع فاطمة الأنصاري

لو كان لي جبيل رجال ، ورجل ورزقهم على الحريم الخكر ولم يسمح لك وحدك لو كان العالم كله ضدي اني أصير خكري مثلهم تفوو عليكم زبالين و زاد راحعن والده ووالدينكم يازبالة خلاص عاد .. أقسم بالله لو فيه راجل ما صار كل هذا عاد “.

ووجه يعقوب بوشهري رسالة لعائلة فاطمة الأنصاري “خلوا الأراجوزات اللي عندكم يسترجلون وحطولهم قدر عاد ترا شكلهم زق الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة وأنا من ناحيتي زقت معي ‘.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى