تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الاسباني أول تعليق من لابورتا على ارتباط برشلونة بـ محمد صلاح

تحدث جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة للمرة الأولى عن خبر في وسائل الإعلام عن رغبته في اصطحاب النجم المصري من صفوف ليفربول نهاية الموسم الجاري.

من المعروف أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول سينتهي في صيف 2023 ، ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديده بعد.

لم تتمكن إدارة ليفربول من حل ملف تجديد عقد محمد صلاح بسبب فجوة الرواتب ، حيث أراد اللاعب المصري الحصول على راتب يخالف سقف الرواتب المعمول به في أنفيلد.

يرتبط محمد صلاح بقوة بإمكانية الانتقال ، حيث أشار إلى أنه كان على رادار تشافي مؤخرًا إلى جانب لاعبين آخرين مثل روبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

أجرى لابورتا مقابلة مع الإسباني “rac1” ، وسأله عن محمد صلاح وليفاندوفسكي ، فأجاب: “إنهما لاعبان رائعان ، كل اللاعبين الجيدين يريدون القدوم إلى برشلونة”.

اقرأ أيضا ..

“إذا أسقطت هذه الأسماء ، فهذا يعني أن الناس يعتقدون أنهم قد يأتون وهذا يفسر كل شيء ، لن أقول ما نعمل عليه ، كما قلت ، كل اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة ولكن لا يمكنني ذلك. أخبرني ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك “.

“لا أستطيع معرفة ما إذا كان هناك لقاء مع ليفاندوفسكي أو صلاح ، وإلا سيخبرني النادي أننا نواجه مشكلة في المفاوضات.”

كما تم طرح أسئلة حول هالاند ومبابي ، وقال لابورتا: “يمكن لأي شخص يريد اللعب لبرشلونة أن يأتي إلى هنا ، ولم يخبرني أي منهما بذلك ، كما أن مطالبهما المالية غير مقبولة بأي حال من الأحوال نظرًا لظروفنا الاقتصادية”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى