تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل العائدون الحلقة 14 الرابعة عشر- رمضان 2022 – الحياة مكس

مسلسل العودة 14 الحلقة 14 – 2022 بدأ رمضان الحلقة 13 بطولة أمير كاراجا بالعديد من الإثارة والتطورات.

وشهدت قناة “العيون” في الحلقة السابقة من المسلسل ، مشهدًا قام فيه هاني رمزي وصفوان ، الذي يعمل مع داعش والدول التي تمولها ، بمقابلة “خالد درغام” أثناء فضح نفسه.

والأحداث التي تطورت بعد أن كشف “كمال” أن لديه حسابًا في البنوك لا يعرف شيئًا عن رئيسه في العمل ، ثم قام “كمال” بتعريضه أكثر بالصور التي أعطاها له مع زوجته ، وإذا هدد بـ يقولون إنه لا يعمل معه فسيعطي تلك الصور لـ “كمال”. .

وزادت الإثارة عندما هدد “خالد” هاني رمزي صفوان وأخبره أن ما يجب فعله هو نسيان أمير كرادة الذي كان يحاول الاتصال به لأنه شاهد فيديوهاته لـ “كريم”. ساره”.

تواصل وكالة أنباء “سوا” مشاهدة حلقات مسلسل العايد في رمضان 2022 لمتابعيه الكرام.

العيدون لمشاهدة الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الرابع عشر

مسلسل “عودة” بطولة أمير كرالي ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، يُعرض فقط على قناة DMC ومنصة المشاهدة. محمد عز وهاجر الشرنوبي والعديد من الضيوف الكرام منهم محمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف صبري عبد المنعم وباهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​هب سعادة – جوهر.

حكاية مسلسل الايدون

يأخذ مسلسل العيدون أحد ملفات المخابرات المصرية ، ويستعرض ، مستوحى من أحداث حقيقية من 2018 إلى 2020 ، سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات الإرهابية التي تهدف إلى تقسيم البلاد. نشر ثقافة وفكر المنطقة العربية والإرهاب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى