تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل وارخص مكيف صحراوي كرتون 2022 – الحياة مكس

أفضل وأرخص مكيفات صحراوية من الورق المقوى ، حيث أصبح التكييف من أهم الأسس في المنزل ، ولا يستطيع كثير من الناس الاستغناء عن المكيفات ، وتعتبر شركة Desert Cardboard من أفضل الشركات المصنعة للمكيفات ، حيث مكيفات الهواء التي تحمل اسم هذه الشركة توفر العديد من المميزات الرائعة لمستخدميها. اسمح لنا ولك من الموقع بالتعرف على أفضل وأرخص مكيفات تبخير من الورق المقوى.

أفضل وأرخص مكيف صحراوي من الورق المقوى 2022

تعتبر عملية العثور على مكيف صحراوي بمواصفات جيدة من أهم الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الذين يعيشون في أماكن ذات مناخ صحراوي ، لأن المناخ الصحراوي يحتاج إلى تكييف مركزي قادر على العمل بكفاءة في المناطق الحارة والجافة. . توفر مكيفات الطقس والمبخرات العديد من الميزات مثل تنقية الهواء وهي غير ضارة بالبيئة. أحد أفضل وأرخص مكيفات الهواء التبخيري ، Cardboard لعام 2022 ، هو مكيف هواء Crony هادئ أثناء العمل وموفر للطاقة فيه. سعر هذا التكييف مناسب جدًا أيضًا لما يوفره من ميزات ، حيث يبلغ سعر تكييف كروني 35 لترًا حوالي 735 ريال سعودي. بالإضافة إلى وجود المبرد التبخيري Twitter Da Cardboard والذي يتميز بجودته العالية ، بالإضافة إلى أنه يعمل بكفاءة عالية.

اسعار مبردات الصحراء فى السعودية 2022

تختلف أسعار المبردات التبخيرية في المملكة العربية السعودية حسب سعة التكييف والمميزات التي يوفرها. تتوفر المبردات الصحراوية داخل المملكة بالأسعار التالية:

  • ماركة Hactek سعة 20 لترًا بسعر 660 ريال سعودي.
  • مكيف ارو الصحراوي سعة 20 لتر بسعر 335 ريال سعودي.
  • مكيف صحراوي ستارواي سعة 30 لتر بسعر 575 ريال.
  • مكيف صحراوي HACTC 30 لتر بسعر 899 ريال سعودي.
  • مكيف صحراوي HACTC سعة 40 لتر بسعر 1000 ريال.
  • مكيف هواء صحراوي سعة 40 لتر بسعر 635 ريال سعودي.
  • مكيف هانيويل 60 لتر بسعر 665 ريال.

حول التكييف الصحراوي

يمكن تعريف المكيف الصحراوي بأنه من أهم المكيفات المنتشرة على نطاق واسع في الأسواق العالمية وخاصة في البلدان ذات المناخ الصحراوي. أنواع عديدة بتصاميم مختلفة وحديثة. والجدير بالذكر أن هذا النوع من المكيفات صديق للبيئة ، بالإضافة إلى تنقية الهواء من الملوثات.

أفضل أنواع المكيفات الصحراوية

هناك العديد من المبردات التبخيرية التي تختلف عن بعضها البعض في التصميمات والمواصفات ، حيث أن كل نوع له مميزاته الخاصة ، ومن أفضل هذه المكيفات.

مكيف الهواء فانكول 25-EQ

يعتبر هذا التكييف من أفضل المبردات التبخيرية الموصى بها لمزاياه المتعددة. يمكن تنظيف الخزان الموجود داخل مكيف الهواء بسهولة. جدير بالذكر أن هذا التكييف به غرفة خاصة لتخزين الثلج وجهاز إنذار بالإضافة إلى مؤقت موفر للطاقة ، ويعتمد هذا التكييف في عمله على مبدأ تبخر الماء.

مكيف الهواء فانكول 06-EQ

هذا النوع من المكيفات الصحراوية هو الخيار الأفضل لتكييف الغرف والصالات الكبيرة حيث يعتمد بشكل أساسي على نظام تبريد يسمى نظام النفخ والذي يساعد على إنتاج كمية كبيرة من الهواء بالإضافة إلى وجود منبه خاص لانخفاض المياه المستوى وجهاز التحكم عن بعد ، ويوفر كثافة تبريد عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون متصلة بشكل دائم بمصادر المياه ، ولكن لها بعض السلبيات ، وهي ارتفاع سعرها وحجمها الكبير جدًا ، مما يجعل وضعها في الأماكن الضيقة أمرًا صعبًا للغاية.

فانكول 30 مكافئ. مكيف هواء

يمكن استخدام هذا النوع من مكيفات الهواء في المنزل ، وبالإضافة إلى قدرته على نقله إلى أماكن أخرى بسهولة ، فهو أيضًا مصدر مثالي للطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المكيفات هو الأقل تكلفة في فئة المكيفات الصحراوية. كما أن لديها حجرة جليدية خاصة ، بالإضافة إلى مقبض ترطيب يسمح لك بسهولة ضبط الرطوبة في الغرفة.

.

أفضل وأرخص مكيف صحراوي محمول

هناك العديد من العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج مكيفات الهواء الصحراوية التي تنافس بعضها البعض لغزو الأسواق العالمية. تقدم هذه العلامات التجارية أنواعًا عديدة من مكيفات الهواء التي يمكن نقلها بسهولة. وتتراوح أسعار أجهزة التكييف المحمولة من 68 إلى 4000 ريال سعودي ، حسب أنواع التكييفات ومميزاتها ، ومن بين أفضل هذه الأنواع.

كليكون. مكيف هواء

يعتبر هذا التكييف من افضل المكيفات الصحراوية المحمولة بسبب المميزات التي يوفرها. الجدير بالذكر أن مكيف كليكون المحمول أنيق للغاية ومميز ، بالإضافة إلى كونه أحد مكيفات الهواء الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة.

مكيف الجزيرة

يتميز مكيف الجزيرة المحمول بالعديد من الميزات الرائعة التي زادت الطلب عليه بشكل كبير ، بالإضافة إلى كونه مزودًا بعدة سرعات وفلتر خاص لتنقية الهواء ، بالإضافة إلى وجود وسادات تبخير خاصة على الجوانب. بالنسبة للمكيف ، فإن هذا التكييف له تصميم حديث ومميز ، بالإضافة إلى وجود عجلات لسهولة النقل ، وجهاز تحكم عن بعد. بالإضافة إلى وجود مؤشر خاص لتحديد نسبة الماء داخل التكييف.

مكيف امجوي

تعد قوة الضخ لمكيف هواء امجوي من أهم الميزات التي جعلت من هذا المكيف منافسًا قويًا في الأسواق العالمية ، بالإضافة إلى أنه يعمل بهدوء ودون أصوات مزعجة ، بالإضافة إلى وجود عجلات تسهل ذلك. عملية النقل. كما يمكن التحكم في التكييف عن بعد من خلال جهاز التحكم عن بعد ، بالإضافة إلى خرطوم خاص لتصريف الحرارة من الخارج بقدرة تبريد عالية.

مكيف اليكتا

تعتبر ماركة Elekta المتخصصة في إنتاج مكيفات الهواء الصحراوية من أشهر العلامات التجارية في العالم. توفر هذه المكيفات هواء نقيًا ونقيًا ، بالإضافة إلى أنها تعمل بطاقة عالية ، وتعتبر صديقة للبيئة ، بالإضافة إلى سرعاتها المتعددة. الجدير بالذكر أن أهم ما يميز هذا التكييف هو خفة وزنه ، حيث يزن حوالي 5 كيلوجرامات ، بالإضافة إلى تصميمه العصري والمميز.

أفضل وأرخص أنواع مراوح الصحراء

هناك العديد من أنواع مراوح الصحراء التي تستخدم لتقليل شدة الرطوبة أو تبريد المكان. وتتراوح أسعار هؤلاء المشجعين بين 250 و 3000 ريال سعودي ، ومن أفضل أنواع هؤلاء المشجعين.

باجاج مروحة الصحراء

تعتبر مروحة البجاج من أفضل محبي الصحراء التي تقدم العديد من الميزات. تم تصميم هذه المروحة بشكل مميز ، بالإضافة إلى توفير قوة هواء عالية ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للصدأ. والجدير بالذكر أن هذه المروحة تتميز بشكل أساسي بوزنها الخفيف بالإضافة إلى حجمها الكبير مما يسمح بنقلها إلى أي مكان بسهولة.

مروحة هاك الصحراء

توفر هاك تك مروحة مميزة ، حيث تتميز هذه المروحة بحجمها المناسب لجميع الأماكن ، بالإضافة إلى وزنها الخفيف وتصميمها العصري والأنيق ، وهذه المروحة متوفرة أيضًا بسرعات عديدة ، بالإضافة إلى سعة تخزين عالية سعة المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا النوع من المراوح بوجود شاشة على المروحة تعرض درجات الحرارة ، مما يساعد المستخدم على اختيار السرعة الأنسب.

أفضل وأرخص مكيف صحراوي للسيارات

يميل معظم السائقين إلى استخدام أفضل المبردات التي تساعد على تبريد السيارة ، حيث تتميز المبردات التبخيرية للسيارات بحجمها المناسب ، بالإضافة إلى تصميمها المميز ، كما يمكن إزالتها بسهولة من السيارة ، نظرًا لخفة وزنها. . . مكيف Arctic من أفضل التكييفات الموصى باستخدامها لتبريد السيارات ، ومتوفر في جميع الأسواق بسعر 77 ريال سعودي. وتجدر الإشارة إلى أن معظم المبردات التبخيرية تستمد قوتها من شاحن بطارية السيارة أو شاحن مكيف الهواء.

معايير اختيار المبرد التبخيري الأفضل

تعتبر المبردات الصحراوية من أهم الأسس التي يجب توفيرها داخل المنازل والأماكن العامة في البلدان التي تتميز بمناخها الصحراوي. على الشخص الذي يرغب في شراء مكيف صحراوي أن يراعي بعض المعايير التي تساعده في اختيار المكيف الصحراوي الذي يناسبه ، ومن أهم هذه المعايير:

  • يجب التأكد من وجود أماكن متخصصة في صيانة النوع المختار بحيث يمكن إصلاحه بسرعة في حالة حدوث أي عطل.
  • يوصى باختيار مكيفات الهواء التي تسمح بالتحكم في درجة الحرارة.
  • يفضل أن يكون وزن التكييف خفيفاً ويمكن نقله بسهولة.
  • يوصى باختيار مكيفات لا تصدر ضوضاء أثناء التشغيل.
  • التأكد من وجود مؤشر خاص لتحديد نسبة المياه.
  • يوصى بالتركيز على نوع المعجبين.
  • يجب معرفة سعة خزان التكييف.
  • يوصى باختيار مكيفات الهواء الموفرة للطاقة.
  • يوصى باختيار المكيفات التي بها جهاز تحكم عن بعد.

أفضل مكان لوضع المكيف الصحراوي

يجب تحديد أفضل مكان لوضع المكيف ، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من التكييف ، بالإضافة إلى تأمين مصدر الطاقة والمياه. يجب اختيار أفضل مكان لوضع التكييف مع مراعاة بعض الشروط ومن أهمها:

  • يجب اختيار مكان التكييف بعد معرفة المساحة الدقيقة للموقع بالإضافة إلى الاطلاع على مواقع أساسات الموقع.
  • يوصى بوضع المكيف في مكان يصعب فيه حبس الهواء.
  • يجب أن يكون مكيف الهواء بالقرب من مصدر الطاقة.
  • يجب أن يكون المكيف موجودًا وكذلك غرفة التكييف.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل وأرخص مبردات صحراوية كرتون 2022 والتي تحدثنا فيها عن أفضل مبردات صحراوية من الورق المقوى وأسعارها بالإضافة إلى أفضل المكيفات المحمولة ومعايير اختيار أفضل مبردات صحراوية. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى