يعد أمر دخول قروب واتس اب بدون إضافة ليس بالأمر الصعب وإنما من خلال القيام ببعض من الخطوات السهلة والبسيطة يمكنه الانضمام إلى إي جروب من جروبات الواتس اب، يتميز تطبيق الواتس اب بالكثير من المميزات منها القيام بعمل الكثير من الدردشات والتواصل بين الأصدقاء بشكل كتابي أو صوتي، إلى جانب تميزه بالعديد من المميزات الأخرى والتي نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

دخول قروب واتس اب بدون إضافة

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الدخول على جروبات الواتس في حالة عدم الرغبة في التواصل مع المسؤول عن الجروب وذلك من خلال الحصول على رابط المجموعة من أحد أعضاء المجموعة، حيث يتعين عليه طلب الرابط من العضو ومن ثم فتح الرابط والدخول على المجموعة.

هنا تجد: تسجيل دخول واتس اب من جوجل خطوة بخطوة

كيف اضيف نفسي في قروب الواتس بواسطة رمز الباركود

يعد تطبيق الواتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي على الأطلاق فهو يضم مجموعة من المميزات التي يصعب وجودها جميعًا في أي تطبيق آخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي، حتى تمكن المستخدم من معرفة كيفية الانضمام لجروب على الواتس اب يتعين عليه اتباع الخطوات التالية:

  • في حالة الرغبة في الانضمام الى جروب الواتس اب يجب على المستخدم التواصل مع مشرف الجروب ومن ثم طلب الإضافة منه.
  • أما في حالة عدم إيجاد أو معرفة المستخدم لرقم المشرف يمكن طلب رمز الباركود من أحد الأعضاء الموجودين على الجروب وذلك في حالة كان لديه رقم هاتف العضو.
  • يتميز جروب الواتس اب بالكثير من المميزات منها أنه يقوم بعمل الكثير من التحديثات لنفسه كل فترة، ومن أبرز تلك التحديثات التي تمت هو معرفة القيام بعمل دعوة الأشخاص للانضمام إلى جروب الواتس من خلال اختيارين.
  • الاختيار الأول هو دعوة الأشخاص من خلال رابط المجموعة والذي يتم تفعيله بشكل تلقائي من قبل التطبيق ذاته بعد الانتهاء من إنشاء المجموعة.
  • أما الاختيار الثاني فهو يتمثل في رمز الباركود وهو من ضمن التحديثات الجديدة للتطبيق وهو يمكن من خلاله أن يقوم أي شخص بإضافة أشخاص آخرين مثل الأصدقاء أو غيرها للجروب بدون استئذان من المشرف.
  • من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن تلك الخاصية الجديدة التي أطلقها التطبيق تمكنت من تسهيل أمر إضافة أي شخص بسهولة على جروبات الواتس آب إلا أن هناك الكثيرين من مشرفي الجروبات قد أثارت تلك الخاصية استيائهم وذلك لأن ذلك التحديث يعتبر ألغى خصوصية الجروبات وأصبحت جميعها عامة.

طريقة إزالة مشرف قروب الواتس دون حذفه من القروب

بعد التعرف على الطرق المختلفة لـ  دخول قروب واتس اب بدون إضافة وذلك من خلال الرابط أو رمز الباركود تجدر بنا الإشارة إلى التعرف على كيفية إزالة مشرف من جروب الواتس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على التطبيق ومن ثم التوجه إلى المجموعة التي ترغب في إزالة المشرف منها والتقر عليها.
  • عند الضغط على اسم المجموعة تظهر على الشاشة قائمة تضم العديد من الاختيارات.
  • يتعين في تلك الخطوة على المستخدم النقر على أيقونة معلومات المجموعة وفيها يجد المستخدم جميع الأعضاء الموجودين داخل المجموعة.
  • يظهر اسم المشرف المسئول عن الجروب يتعين على المستخدم الضغط على اسم المشرف.
  • تظهر مجموعة من الخيارات منها الخيار ” التنازل عن مشرف ” وعليه يصبح المشرف عضو عادي من أعضاء المجموعة، يمكن للمشرف المزال إعادة نشاطه مرة أخرى في حالة تم إرجاعه مشرف للجروب مرة أخرى وذلك من خلال صاحب المجموعة الأصلي.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.